مباراة الاتحاد والعين في الدوري السعودي

سبورت 360– حقق العميد فوزًا هامًا في مباراة الاتحاد والعين، اليوم الثلاثاء 25 أبريل في الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بنتيجة 0-1.

ملخص مباراة الاتحاد والعين في الدوري السعودي 

تألق أحمد حجازي نجم النمور في من مباراة الاتحاد والعين، حيث قدم مستوى جيد في الخط الخلفي بالحفاظ على نظافة شباك فريقه والأمامي أيضًا بعدما نجح في تسجيل هدفًا لفريقه في الدقيقة 31 من اللقاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقاد الفرعون المصري الفريق الجداوي للتقدم على العين قبل انتهاء الشوط الأول من المواجهة عن طريق رأسية رائعة في شباك الخصم.

وتمكن الفرعون المصري وزملائه من الحفاظ على التقدم حتى نهاية اللقاء والخروج بثلاث نقاط هامة جعلته يقترب من المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الشباب ثاني الترتيب.

وتحصل العين على ركلة جزاء في الدقيقة 89 وكانت فرصة لإدراك التعادل، لكن جيترسون وضع الكرة أعلى المرمى وأضاع فرصة تسجيل هدف هام، وخرج النمور بنقاط اللقاء كاملة، حيث أن تسجيل الهدف، كان سيفقده نقطتين ثمينتين.

ملخص مباراة الاتحاد والعين في الدوري السعودي

ملخص مباراة الاتحاد والعين في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والعين، جعلت العميد يحصد 3 نقاط هامة رفع ربهم رصيده إلى 53 نقطة واستمر في مُلاحقة الشباب على المركز الثاني، بينما تجمد رصيد العين عند 20 نقطة في المركز الأخير ضمن جدول الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة