يستعد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للأهلي، لقيادة فريقه في مباراة الموسم أمام نظيره الهلال، في قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل أخر أخبار أهلي جدة اليوم المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال المتصدر، قبل جولتين من نهاية المسابقة.
قاد ريبروف فريق الأهلي في 24 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، حقق الفوز في 15 منها وتعادل 6 مباريات وخسر في 3 مناسبات.
وسجل لاعبو الأهلي مع المدرب الأوكراني 58 هدفا كأقوى خط هجوم في المسابقة، رغم غياب الهداف المميز للفريق، السوري عمر السومة، عن معظم المباريات بسبب الإصابة.
واستقبل مرمى الأهلي 26 هدفا في 24 لقاء بالدوري حتى الآن، كثاني أقوى خط دفاع بعد الهلال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وإجمالا، قاد ريبروف الأهلي في 35 لقاء بمختلف بطولات الموسم الحالي، محليا وقاريا، فاز في 21 مباراة وتعادل 9 مرات وخسر 5، وسجل لاعبوه 80 هدفا واستقبل مرماهم 38.
ويعتلي حسين المقهوي لاعب خط وسط الأهلي، قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع ريبروف هذا الموسم، بعد أن شارك في 32 مباراة، يليه سعيد المولد واليوناني فيتفا (30)، ثم معتز هوساوي 29 مباراة.
وينفرد عمر السومة مهاجم الأهلي بقائمة هدافي الأهلي مع ريبروف بـ 12 هدفا في في 16 مشاركة له حتى الآن، بينما يعتلي البرازيلي ليوناردو قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بـ 7 تمريرات حاسمة.
فيديو : هجوم إسباني بعد ردة فعل غاريث بيل الغريبة بعد هدف رونالدو العالمي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة