الجزيرة الإماراتي يمنح نسخة محدودة من قمصان الفريق لأبطال خط الدفاع الأول

فريق سبورت 360 14:16 21/04/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عدد من العاملين في أدنوك حصلوا على نسخة محدودة من قميص الجزيرة

    أعلن نادي الجزيرة عن تكريم عدد من العاملين الأساسيين بخط الدفاع الأول في القطاعين الطبي والخدمي بإهدائهم قمصاناً رسمية للاعبي الفريق الأول بالنادي، وذلك اعترافاً بدورهم الحيوي في جهود مكافحة جائحة كوفيد 19 في أبوظبي وجميع أنحاء الدولة.

    وكان لاعبو “فخر أبوظبي” قد ارتدوا نسخةً محدودة من قمصان الفريق الأول خلال المباريات الثلاثة الافتتاحية لموسم 2020-2021 أمام اتحاد كلباء والنصر والظفرة قبل التغيير إلى القميص الأساسي للموسم، حيث جاء ذلك ضمن شراكة النادي مع العلامة التجارية الرياضية “بوما”.

    ويعمل النادي حالياً مع شركائه على اختيار العاملين الأساسيين الذين سيتم تكريمهم بهذه النسخة الفريدة من قميص الفريق الأول، ليواصل النادي بذلك جهوده المجتمعية في التعامل مع الجائحة في نفس الوقت الذي يستمر فيه النادي نتائجه المميزة على أرض الملعب باحتلاله صدارة ترتيب دوري الخليج العربي قبل ثلاث مباريات من انتهاء الموسم.

    وفي تعقيبه على مبادرة تكريم العاملين بخط الدفاع الأول، قال علي يوسف الحمادي الرئيس التنفيذي لمجموعة الجزيرة: “يدرك نادي الجزيرة جيداً دوره المجتمعي في أبوظبي ومدى العرفان الذي يدين به الجميع لأبطال خد الدفاع الأول وعملهم المتفاني ومجهودهم غير المحدود. وإيماناً بهذا الدور الذي نلعبه وبأن جماهيرنا ولاعبينا ومدربينا وكذلك شركائنا هم جميعاً جزء لا يتجزء من النسيج الاجتماعي لأبوظبي، فقد عملنا من خلال شراكتنا مع “بوما” لكي نبدأ الموسم بنسخة محدودة من قمصان الفريق الأول، ومن دواعي سرورنا وفخرنا اليوم أن نمنح هذا التذكار لأكثر من يستحقه في أبوظبي”.

    أطباء هيلث بوينت في صورة تذكارية مع نسخة قميص الجزيرة المحدودة المهداة لأبطال خط الدفاع الأول

    أطباء هيلث بوينت في صورة تذكارية مع نسخة قميص الجزيرة المحدودة المهداة لأبطال خط الدفاع الأول

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويسعى الجزيرة لاختيار عدد من أكثر من يستحق هذه الهدية الفريدة من العاملين بخط الدفاع الأول، ويعمل النادي في هذه المبادرة مع شركائه هيلث بوينت وأدنوك ومزارع العين، في استمرارٍ لمجهوداتهم المجتمعية المشتركة التي امتدت طوال الموسم.

    العاملون بمزارع العين يرفعون النسخة المحدودة من قميص الجزيرة

    العاملون بمزارع العين يرفعون النسخة المحدودة من قميص الجزيرة

    وتحدث الهداف التاريخي للجزيرة علي مبخوت قائلاً: “هذه مبادرة مقدّرة من النادي، فلا أحد يستحق هذه الهدية أكثر من العاملين بخط الدفاع الأول، وسنظل دوماً مدينين لشجاعة وتفاني هؤلاء الأبطال، وأشعر بفخرٍ شديد أن قرّر النادي منح هذه النسخة المحدودة من قمصان الفريق لهم كتعبيرٍ بسيط عن شكرنا وامتناننا لكل ما قدموه من تضحيات”.

    ميلوس كوسانوفيتش يُهدي قميصه لأحد الأطباء في هيلث بوينت

    ميلوس كوسانوفيتش يُهدي قميصه لأحد الأطباء في هيلث بوينت

    وكان نادي الجزيرة قد شارك مؤخراً في حملة التطعيمات الجارية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ضد فيروس كوفيد-19 بالتعاون مع شريكه مبادلة، بهدف الحدّ من انتشار الفيروس وتشجيع أفراد المجتمع على الاحتذاء بلاعبي الفريق الأول والحصول على التطعيم.

    وبينما تتبقى ثلاث مباريات على انتهاء الموسم، يتصدر الجزيرة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن بني ياس صاحب المركز الثاني، بينما يأتي شباب الأهلي ثالثاً بفارق سبع نقاط.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة