ليفربول × سوانزي سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ليفربول × سوانزي سيتي

    تنطلق مساء يوم الثلاثاء مواجهة مهمة للغاية ، وذلك عندما يحل سوانزي سيتي صاحب المركز العشرين والأخير ضيفاً على ليفربول صاحب المركز الرابع على ملعب أنفيلد في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    ويسعى نادي ليفربول للفوز في هذه المباراة من أجل ضمان المركز الرابع ومواصلة الضغط على تشلسي صاحب المركز الثالث ، في حين يبحث سوانزي سيتي عن القتال لحصد النقاط الثلاث ومحاولة الهروب قليلاً عن قاع الترتيب.

    وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

    * ليفربول خسر مرتين في آخر ثلاث مباريات ضد سوانزي سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بعد أن خسر مرة واحدة فقط في تسع مباريات قبل ذلك ، حيث فاز خمس مرات وتعادل في ثلاث مناسبات.

    * سوانزي سيتي فاز بنتيجة 3-2 على ملعب أنفيلد في الجولة الثانية والعشرين من الموسم الماضي ، وهو الفوز الوحيد على ليفربول في ميدانه خلال 16 مواجهة بينهما في الدوري الإنجليزي ، بعد أن خسر 12 مرة وتعادل ثلاث مرات.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    * بعد أن شهدت المواجهات الثلاث الأولى بين ليفربول وسوانزي سيتي تسجيل هدف واحد فقط ، فقد شهدت آخر تسع مباريات تسجيل 35 هدفاً بمعدل 3.9 هدفاً في المباراة الواحدة ، حيث سجل ليفربول 22 هدفاً ، وسوانزي سيتي 13.

    * ليفربول لم يخسر أي مباراة في الدوري الإنجليزي في يوم “البوكسينج داي” منذ عام 1986 عندما سقط بهدف دون رد أمام مانشستر يونايتد ، حيث فاز في سبعة مباريات وتعادل ثلاث مرات خلال عشر مباريات على ملعب أنفيلد.

    * سوانزي سيتي في الوقت نفسه لم يحقق أي فوز في يوم “البوكسينج داي” خلال المباريات التي جرت خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي منذ 26 كانون / الثاني ديسمبر 2006 ، حيث خسر مرتين وتعادل في مباراتين منذ ذلك الحين.

    * بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل هذا الموسم شهدت هبوط 11 نادياً من أصل 18 تواجدوا في مناطق الهبوط خلال يوم عيد الميلاد منذ موسم 2011-2012 ، حيث وصلت نسبة الأندية التي هبطت في نهاية الموسم إلى 61 بالمئة.

    * روبرتو فيرمينو سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات أمام سوانزي سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك هدفين بقميص نادي ليفربول خلال المباراة التي خسرها 2-3 على ملعب أنفيلد في الموسم الماضي.

    * سوانزي سيتي يتواجد في مناطق الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة عيد الميلاد للموسم الثالث على التوالي ، ولكن في مناسبتين سابقتين تمكن من تفادي الهبوط إلى الدرجة الاولى في موسم 2015-2016 و 2016-2017.

    * ليفربول لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات على التوالي أمام سوانزي سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث استقبل سبعة أهداف خلال هذه اللقاءات بمعدل 2.3 هدفاً في المباراة الواحدة في المجموع.

    للتواصل مع الكاتب ..

    الإيميل .. [email protected]

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة