تصفيات أكاديمية نيسان بلاي ستايشن تقترب من الإنطلاق

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ستقوم شركتي "نيسان" الكورية لصناعة السيارات و"بلاي ستايشن" للألعاب الالكترونية بإقامة فعاليات "نيسان بلايستشن GT" في الشرق الأوسط وذلك في مدينة دبي الإماراتية، والتي ستعمل على إعطاء المشاركين فرصة التحول إلى سائقي سيارات محترفين والتي قد لا تتكرر، حيث ستتم إقامتها في مركز دبي العالمي للتجارة في 20 و21 من الشهر الجاري.

    وستشتعل المنافسة بين الـ22 المشاركين والذين يرغبون بالتأهل إلى المرحلة التالية، قبل أن يقوم المنظمون بإعلان الستة الفائزين الذين سيسافرون إلى حلبة سيلفرستون الأسطورية للمشاركة في هذه الفعالية المقام في المخيم الخاص بها، الى جانب الخضوع لفحوصات إحترافية على شوارع معبدة لتحديد الفائز باكاديمية "نيسانGT" الشرق الأوسط لعام 2014.

    ويعتبر الـ22 لاعباً المشاركين في هذه الفعالية الأسرع على بلاي ستايشنوسيأتون مع عدة دول عربية كالبحرين والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان.

    وكانت "نيسان" بقيادة رئيسها دارين كوكس قد أكدت على أن من يمتلك المهارة بقيادة السيارات على الألعاب الإفتراضية يمكنه الذهاب إلى الحلبة والمنافسة بسيارة حقيقية تمكنه من الحصول على مقعد في سيارة نيسان.

    وصرح كوكس، قائلاً: "تتميز أكاديمية GT بمفهوم قليل الوجود عن طريق القدرة عن نقل السائقين من العالم الإفتراضي إلى الحقيقي، حيث حققت نجاحاً كبيراً في عدة دول حول العالم إلى جانب منطقة الشرق الاوسط".

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وأضاف: "تمكن سلمان الخاطر بطل النسخة الماضية من إثبات قدرته على الحلبات ونحن الآن مستعدون لاستقبال والترحيب بسائقين جدد في سيلفرستون".

    وفي الوقت ذاته، قال سمير شرفان المدير الإداري لـ"نيسان" في الشرق الاوسط: "سيأتي العديد من المواهب في هذا الحدث المقام في مركز دبي العالمي للتجارة".

    واضاف: "سكان منطفة الشرق الاوسط معروفون بلهفتهم للأحداث الرياضية وخاصة السيارات وهذا يجعلنا نساعدهم للوصول إلى هذا العالم من خلال مفهوم فريد من نوعه لا يعتبر للتسلية".

    وتابع شرفان حديثه، قائلاً: "الكثير يعتبرون الوصول إلى عالم سباقات السيارات يعتبر حلم صعب الوصول اليه، و"نيسان بلاي ستايشن" تفتح ذراعيها لهم من أجل تحقيق أحلامهم".

    وواصل حديثه، قائلاً: "دائماً ما تكون نيسان منغمسة ومولعة بالسيارات، حيث تعمل أكاديميتها GT لنقل اللاعبين من العالم الإفتراضي إلى الحقيقي بالإعتماد على السيارات المجهزة لمثل هذه الأحداث خصوصاً انهم يملتكون الموهبة ليصبحوا سائقين محترفين".

    واختتم حديثه، قائلاً: "بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته الأكاديمية في العام الماضي، إلا أن عدد المشتركين خلال الموسم الحالي يعتبر هائل".

    يذكر أن هذا المخيم الذي سيقام في شهر أغسطس المقبل سيعمل على اكتشاف المواهب المتأهلة إلى التصفيات النهائية، وستعمل على دعمهم عن طريق النصائح والتدريبات التي تجعلهم من افضل السائقين المحترفين على الحلبات، وكانت النسخة الماضية قد انتهت بفوز القطري الخاطر الذي حقق الصدارة في سباقات "بريتكار" 1000 كيلو متر، حيث أكد الأخير بأن هذه المسابقة غيرت حياته بشكل كلي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة