أثار رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشكوك حول استمرار يوناي إيمري مدرب الفريق في الموسم المقبل، وهذا بعد تتويج سان جيرمان بالدوري.

ونجح باريس سان جيرمان في التتويج بالدوري الفرنسي بشكل رسمي قبل ثلاث جولات على انتهاء الموسم، بعدما اكتسح منافسه موناكو بسبعة أهداف مقابل هدف.

وبالرغم من احتفال الجماهير مع اللاعبين والمدرب يوناي إيمري الذي تعرض للكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بعد الخروج الأوروبي، إلا أن رئيس سان جيرمان تحدث بشكل غير مباشر عن إمكانية رحيل المدرب.

وتحدث رئيس باريس سان جيرمان حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “التعاقد مع مدرب جديد؟ عندما نتعاقد مع أي مدرب نقوم بالإعلان عن ذلك، وحتى الآن لم يحدث أي شيء”.

وأضاف “نحن بالفعل لدينا مدرب، وقد فاز في لقاء موناكو بسبعة أهداف مقابل هدف، وعقده ينتهي مع الفريق بنهاية هذا الموسم، أعتقد بأنني قد أجبت على سؤال الصحفيين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “أعتقد أننا فعلنا أشياء إيجابية كثيرة هذا الموسم، فنحن قد فزنا بالدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخ النادي، والخامسة لي، وهذا يعد شيئًا جيدًا”.

الجدير بالذكر أن توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق هو المرشح الأبرز لتدريب باريس سان جيرمان خلفًا ليوناي إيمري الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة