حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا مريحًا على ضيفه مارسيليا بثلاثية نظيفة في قمة الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي.

ونجح الشاب الفرنسي المميز كيليان مبابي من تسجيل أولى أهداف باريس سان جيرمان بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ولكن يبدو أن بالرغم من ذلك فإن اللاعب كان غاضبًا للغاية في هذا اللقاء.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن بالرغم من تقديم مبابي مستوى جيد في مباراة الأمس، إلا أن يوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان قام باستبداله في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، ليدخل بدلاً منه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا مما جعل كيليان يشعر بغضب شديد.

1519614777_890781_1519616048_sumario_normal

وأشارت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي الشاب مبابي ليس معتادًا على الخروج من أرضية الملعب، وحدث هذا الأمر في أربع مرات فقط من أصل 17 مباراة لعب فيها كأساسي في مسابقة الدوري الفرنسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت الصحيفة أن أرقام مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان هذا الموسم خيالية حيث نجح في إحراز 16 هدفًا، وصنع 14 آخرين في 33 مباراة.

ولكن في نفس الوقت اللاعب البديل الذي دخل أرضية الملعب بدلاً من مبابي “دي ماريا” يقدم هو الآخر مستوى استثنائي هذا الموسم، حيث أحرز 14 هدفًا، وصنع 15 آخرين، وبالتالي فالأرجنتيني يستحق أن يشارك هو الآخر كأساسي مع الفريق.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم قادمًا من فريق موناكو الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية ضمه بشكل نهائي الصيف المقبل بمبلغ 180 مليون يورو.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة