مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – نجح باريس سان جيرمان في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي على حساب بريست بأربعة أهداف لهدفين خارج ميدانه.

سجل لباريس كلاً من أندير هيريرا وكيليان مبابي وإدريسا جيي ودي ماريا بينما سجل لأصحاب الأرض كلاً من فرانك أونورا وستيف موني.

تقدم باريس في البداية في الدقيقة 23 عن طريق لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا بعد كرة ارتدت من دفاع بريست له على حدود المنطقة وقابلها بتسديدة من اللحظة الأولى ذهبت أرضية وسكنت شباك أصحاب الأرض.

باريس يقتنص فوزاً مستحقاً

بعد ذلك نجح كيليان مبابي في الدقيقة 36 من إضافة الهدف الثاني بعد دربكة في دفاعات بريست وكرة ساقطة داخل منقة الجزاء قابلها مبابي بشكلٍ رائع بضربة رأسية ليضيف الهدف الثاني للبي إس جي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بعد ذلك قلص بريست الفارق في نهاية الشوط الأول عن طريق فرانك أونورا في الدقيقة 42، لكن باريس نجح في العودة للتسجيل عبر تسديدة بعيدة المدى من إدريسا جيي في الدقيقة 73.

وتواصلت الإثارة حيث عاد بريست مجدداً للمباراة بهدف من ستيف موني، لكن النجم الأرجنتيني دي ماريا نجح في إنهاء المباراة في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من أشرف حكيمي انفرد على إثرها بالحارس ووجه الحارس ليلعبها من فوق الحارس لتسكن الشباك ويضمن الفريق الباريسي الثلاث نقاط المستحقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة