روي كين

موقع سبورت 360- عبر قائد مانشستر يونايتد الأسبق روي كين عن مشاعره المحبطة تجاه السير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي للنادي.

رحل النجم الآيرلندي الشهير عن نادي ملعب الأولد ترافورد في عام 2006 وانتقل إلى سيلتيك الأسكتلندي ليلعب معه 10 مباريات فقط قبل إعلان اعتزاله..ولا يغفر روي كين لمدربه السابق أنه سبب عدم إنهاء مسيرته داخل النادي الذي لعب له لمدة 13 عاماً.

قال اللاعب صاحب الـ48 عاماً والذي سيعمل كمساعد مدرب في نوتنجهام فورست حالياً: “أنا لن أغفر لفيرجسون وسأقول هذا في الإعلام وإن تسبب في غضب الجميع مني ولكني لا آبه إن فيرجسون أو كان أي شخص آخر تقدسونه..ففي النهاية عليك ان تدافع عن نفسك”.

استطرد روي كين: “الناس يتحدثون عن أن فيرجسون كان يدير اللاعبين من الجانب الإنساني بشكلٍ مميز ولكن هذا هراء..ويقولون أنه كل اهتمامه كان لمانشستر يونايتد..لكنه كان يضع نفسه دائماً قبل أي شىء، دارين فيرجسون – ابنه- فاز بميدالية مع الفريق، كان محظوظاً جداً بأنه والده”.

واختتم حديثه الذي نقلته صحيفة صاندي تايمز بقوله: “يقولون أنه وقف إلى جانبي في الأوقات الصعبة..ولكنه لم يفعل عندما كان عمري 34 عاماً وعندما كنت اقترب من نهاية مسيرتي الكروية قال لي فجأة: عليك أن ترحل..روي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة