بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (1-1)، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن إطار الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر يوناتد التخبط في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب رالف رانجنيك، فهذه المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها بتحقيق الانتصار، ليعقّد مهمته بشكل أكبر فيما يتعلق بحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يتقدم بالنتيجة ثم يتراجع كالعادة

وضغط مانشستر يونايتد منذ الدقائق الأولى بحثاً عن تسجيل الهدف الأول، وكان له ما أراد بحلول الدقيقة 21، حيث نجح جادون سانشو في هز شباك المرمى بعد تمريرة عرضية متقنة من ماركوس راشفورد.

وخرج ساوثهامبتون من مناطقه بعد انقضاء النصف ساعة الأولى، وخلق بعض الخطورة على مرمى الحارس ديفيد دي خيا الذي تصدى للعديد من الكرات خلال الشوط الأول.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتلقى مانشستر يونايتد هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني عن طريق تشي آدمز، وذلك بعد أن أنفرد الأخير بالمرمى ووضع الكرة على يسار الحارس ديفيد دي خيا بكل هدوء.

وعاد فريق الشياطين الحمر لتكثيف الهجوم من أجل تسجيل هدف التقدم مرة أخرى، وكان له بعض المحاولات المحققة للتسجيل، لكن ساوثهامبتون نجح في الدفاع عن نقطة التعادل حتى الرمق الأخير.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 40، وصعد إلى المركز الخامس مؤقتاً، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى النقطة 29 وظل في المركز العاشر في سلم الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة