بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يفقد فريق مانشستر سيتي خدمات لاعبه الإسباني، أيميريك لابورت، قلب دفاع الفريق، في المواجهة المقبلة بالدوري الإنجليزي ضد فريق أستون فيلا، بسبب قضاء عقوبة الإيقاف الإداري.

وسيكون على المدرب الإسباني بيب جوارديولا العمل على الحياة بدون لابورت في اللقاء القادم ضد الفيلانز، يوم الأربعاء المقبل، خارج القواعد، في البريميرليج.

لابورت يغيب عن لقاء السيتي وأستون فيلا

يأتي ذلك بعدما تلقى لابورت ورقة صفراء في الشوط الأول من مباراة فريقه، مساء اليوم الأحد، ضد وست هام يونايتد بملعب الاتحاد، ليصل بذلك للإنذار الخامس، ما يعني غيابه بشكل تلقائي عن اللقاء القادم لتراكم البطاقات الملونة.

ويخدم إيقاف لابورت بذلك الخطة التي ينتهجها جوارديولا في الآونة الأخيرة، بإجراء سياسة التناوب بين اللاعبين في خانة قلب الدفاع، مثلما فعل اليوم بالدفع بلابورت رفقة روبن دياز كثنائي قلب دفاع ضد الهامرز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وغاب لابورت عن صفوف السيتي من قبل، في الموسم الجاري، بسبب الإيقاف الإداري، بعدما تعرض للطرد في مباراة كريستال بالاس التي خسرها فريقه بهدفين دون رد.

ولم يشارك المدافع الإسباني مع السيتي في 3 مواجهات سابقة بالبريميرليج، حيث غاب أمام توتنهام، ساوثهامبتون، ومانشستر يونايتد، وفاز الفريق بدونه مرة وتعادل مرة وخسر في مناسبة يتيمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة