5 أمور نترقبها في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

muthafar Khalifah 22:37 29/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • موقع سبورت 360-  يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز، غداً السبت وبعد غدٍ الأحد، إقامة 10 مُباريات في إطار الجولة 14 للدوري، ويلتقي نادي ليفربول المُتصدر مع برايتون على أرض أنفيلد في مُباراة تبدو في المتناول للريدز، فيما ينتظر مانشستر سيتي رحلة صعبة لنيوكاسل من أجل مواجهة فريقها الذي هزمه على أرضه الموسم الماضي.

    تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد يُواجه وستهام يونايتد في مباراة قد تحدد مصير مانويل بيلجريني مع الهامرز، بيرنلي يستقبل على ارضه كريستال بالاس، وساوثهامبتون يواجه واتفورد، فيما يلتقي توتنهام على أرضه مع بورنموث.

    نورويتش يستقبل أرسنال على أرضه في المُباراة الأولى لفريدي ليونبيرج الذي يقود الفريق مؤقتاً حتى استقدام مُدير فني آخر، ويستقبل مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا على أرض ستانفورد بريدج، فيما يستقبل ليستر سيتي منافسه إيفرتون.

    أمور نترقبها في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

    ليستر..فرصة لمواصلة التقدم والأرقام القياسية

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    يُقابل ليستر سيتي وصيف ليفربول جار الريدز إيفرتون في مباراة هامة على ستاد كينج باور في ليستر، ويرغب جمهور ليستر في الفوز بنقاطها لمواصلة مطاردة ليفربول المُتصدر بفارق 8 نقاط.

    جيمي فاردي نجم الفريق هو هداف الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 12 هدف، بفارق هدفين عن مواطنه تامي أبراهام في المركز الثاني برصيد 10 أهداف، ويأمل فاردي في تعزيز صدارته لترتيب الهدافين بمباراة هذه الجولة، رقم آخر ينتظر صاحبه تعزيزه هو كاسبر شمايكل، الذي يتصدر ترتيب حراس مرمى المسابقة في نظافة الشباك التي حافظ عليها لستة مُباريات، السلسة الأكبر في موسم واحد كانت لصالح بيتر تشيك حارس تشيلسي في موسم (2004/2005) برصيد 24 مباراة.

    شمايكل الإبن يحتل المركز الخامس عشر حالياً على مستوى حراس جميع الفرق الإنجليزية على مدار تاريخ المسابقة، ورصيده من المباريات النظيفة من الأهداف 57، فيما يتصدر تشيك الترتيب بـ 161 مُباراة.

    هل يحمل سان جيمس بارك البُشرى مُجدداً لجمهور ليفربول

    يلتقي غداً فريق مانشستر سيتي، مع مُنافسه نيوكاسل يونايتد، على أرض ستاد سان جيمس بارك الخاص بنيوكاسل، في مُباراة تُعيد للأذهان الهدية التي قدمها رافاييل بينيتيز، المُدرب السابق لأصحاب الأرض، لفريقه السابق ليفربول عندما هزم مانشستر سيتي الموسم الماضي.

    لم يستغل ليفربول الفرصة حينها وخسروا الدوري في النهاية، ولكن بالتأكيد يأمل يورجن كلوب في تعطيل مسيرة السيتيزن أكثر، وهو ما يُقربه للحصول على اللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ 1990.

    Newcastle United's Spanish manager Rafael Benitez (L) shakes hands with Manchester City's Spanish manager Pep Guardiola (R) after the English Premier League football match between Newcastle United and Manchester City at St James' Park in Newcastle-upon-Tyne, north east England on January 29, 2019. - Newcastle won the game 2-1. (Photo by Lindsey PARNABY / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /         (Photo credit should read LINDSEY PARNABY/AFP via Getty Images)

    أرسنال ..المُباراة الأولى بعد انتهاء حقبة إيمري

    بعد إقالته اليوم عقب الهزيمة المُخيبة للآمال أمس أمام آينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي، يتطلع جمهور أرسنال المُحبط بعد سلسلة الأداء السلبي للفريق خلال الفترة الأخيرة للمُباراة الأولى للفريق في حقبة ما بعد يوناي إيمري.

    مُباراة الجانرز الأولى تحت قيادة المُدرب المؤقت فريدي ليونبيرج، ستكون يوم الأحد، أمام نورويتش، على أرض الأخير، ويأمل النجم السويدي في كسب ثقة جمهور المدفعجية من أول مُباراة.

    ليونبيرج سيكون حريصاً على أن يكسر السلسلة السلبية التي تحققت خلال فترة تدريب إيمري، فمع حلول شمس يوم مُباراته أمام نورويتش سيكون مر 56 يوماً على آخر فوز للجانرز في الدوري، وهي الفترة الأطول للفريق دون تحقيق أي انتصار بالبريميير ليج منذ سلسلة 1994 بين الأول من يناير حتى السادس والعشرين من فبراير.

    Arsenal's Spanish head coach Unai Emery looks on before the start of the UEFA Europa league Group F football match between Arsenal and Eintracht Frankfurt at the Emirates stadium in London on November 28, 2019. (Photo by DANIEL LEAL-OLIVAS / AFP) (Photo by DANIEL LEAL-OLIVAS/AFP via Getty Images)

    سلسلة ويست هام السلبية ..هل يلقى بيلجريني نفس مصير إيمري

    ويبدو المدرب المخضرم مانويل بيليجريني، المُدير الفني لفريق ويستهام يونايتد، مُهدداً أكثر من غيره للإقالة إذا ما فشل في الفوز بنقاط من مباراته الصعبة غداً أمام تشيلسي، على أرض ستانفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.

    الهامرز لم يفوزون في أياً من مبارياتهم الثمانية الأخيرة في الدوري، فتعادلوا في 3 وخسروا 5، إضافة لخسارة في كأس كابيتال وان ضد اكسفورد يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى برباعية نظيفة، بكان آخر فوز لهم على حساب مانشستر يونايتد بتاريخ 22 سبتمبر بهدفين دون رد.

    BURNLEY, ENGLAND - NOVEMBER 09: Manuel Pellegrini, Manager of West Ham United looks on prior to the Premier League match between Burnley FC and West Ham United at Turf Moor on November 09, 2019 in Burnley, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

    شيفيلد ضد وولفرهامبتون..مباراة المكافحين

    في المركزين الخامس والسادس، بعيداً عن كبار المربع الذهبي، يحتل فريقي وولفرهامبتون و شيفيلد يونايتد مركزيهما في جدول الترتيب، وتنتظرهما مُباراة واعدة يوم الأحد، على ستاد مولينو الخاص بالوولفز.

    أصحاب الأرض في حالة نفسية جيدة بعد الصعود الدرامي للدور التالي بالدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ عقود، وشيفيلد يبدو في حالة جيدة هو الآخر، فالفريق تعادل مع مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لكل فريق آخر جولة، وحرم توتنهام من نقاط الفوز على أرضه في المباراة التي سبقتها، وكان قد حقق نتيجة إيجابية بالفوز على أرسنال خلال الأسبوع التاسع للدوري.

    BRAGA, PORTUGAL - NOVEMBER 28: Matt Doherty of Wolverhampton in action during the UEFA Europa League group K match between Sporting Braga and Wolverhampton Wanderers at Estadio Municipal de Braga on November 28, 2019 in Braga, Portugal. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة