ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى ميكل أرتيتا، المُدير الفني لفريق أرسنال، سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على حساب برايتون، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكانت المُباراة التي أقيمت على أرض ملعب فالمر قد انتهت لصالح الضيوف بفضل هدفٍ سجله ألكساندر لاكازيت بعد تمريرة رائعة ومجهود مُذهل من النجم الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 66 من المُباراة.

أرتيتا يتغنى بهدف لاكازيت بعد تمريرة بوكايو ساكا 

وقال أرتيتا، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلها موقع فوتبول لندن، :”في تلك الفترة كما نعلم نحتاج للانتصارات، كان لدينا أسبوعاً صعباً، ولم يكن الأمر مُتعلق كثيراً بالأداء ولكن بالنتائج، ولكن أنت تحتاج للنتائج لتحقيق الثقة”، وأضاف :”أتمنى أن نذهب ونحقق سلسلة من النتائج الجيدة، وأن نكون إيجابيين أكثر لذلك”.

وتطرق حديث أرتيتا للهدف الذي سجله لاكازيت بعد تمريرة بوكايو ساكا الرائعة، وقال :”أعتقد أن ذلك كان تحركاً رائعاً من بوكايو لصناعة الفعل الذي قام به”، وأضاف :”كان هدفاً مذهلاً، لاكازيت كان رائعاً في الحركة العسكية التي قام بها ليمنح نفسه المساحة، واللمسة، وإنهاء اللعبة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وساهم الفوز في رفع رصيد أرسنال للنقطة رقم 20، يحتل بهم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريميرليج، ليبتعد عن دائرة الهبوط التي كان قد اقترب منها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة