فريق أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حقق أرسنال فوزاً هاماً على مُنافسه ومضيفه برايتون، وذلك بهدفٍ دون رد، في المُباراة التي استضافها ملعب فالمر في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكان هدف المُباراة الوحيد قد سجله النجم الفرنسي ألكساندر لاكازيت، وذلك بعد أن توج هجمة رائعة قادها الموهوب الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 66 من المُباراة.

أرتيتا وأرسنال..العودة تقترب للمسار الصحيح

وتمكن الفريق من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، وذلك بعد سلسلة من سبع مُباريات مُتتالية فشل فيها الفريق في تحقيق الفوز بالمُسابقة، وذلك منذ الفوز على مانشستر يونايتد بفضل هدف سجله بيير أوباميانج في أولد ترافورد ، وكان ذلك يوم 1 نوفمبر.

ورفع بوكايو ساكا بتمريرته الحاسمة التي قادت إلى هدف رصيد تمريراته الحاسمة منذ بداية الموسم الماضي للرقم 12، ليكون هو ومواطنه جادون سانشو وحدهما من تمكنا من تجاوز العشر تمريرات حاسمة في المُسابقات الأوروبية الكبرى بين اللاعبين في عُمر الحادية والعشرين أو أقل خلال تلك الفترة، وتمكن سانشو خلال هذه المدة الزمنية في تقديم 23 تمريرة حاسمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحمل هدف لاكازيت رقماً مُميزاً أيضاً، حيث جاء الهدف بعد 21 ثانية فقط من مُشاركة الهداف الفرنسي في المُباراة، كبديلٍ لزميله جابرييل مارتينيلي.

كما نجح لاكازيت في افتتاح التسجيل لأرسنال في مُباريات خارج الديار هذا الموسم في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة، وذلك بعد مرتين سجل فيهما خارج الأرض وكانتا ضد فولهام وليفربول، المُثير أن ذلك العدد كان قد حققه اللاعب في أول 3 مواسم له مُجتمعة مع الجانرز.

ونجح أرسنال بالفوز الذي حققه اليوم في هزيمة برايتون للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي منذ أكتوبر عام 2017، وتُعد الهزيمة هي الأولى لمُدرب برايتون جراهام بوتر ضد المدفعجية.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط للنقطة رقم 20، ليحتل بهم المركز الثالث عشر، ويبتعد عن دائرة الهبوط التي اقترب منها الفريق بسبب سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة