رغم أن الحذاء الذهبي الذي حصل عليه كريستيانو رونالدو، كان بصفته ثاني أفضل هداف في بطولة أمم أوروبا “يورو2016″، بعدما فاز مع البرتغال باللقب لأول مرة في التاريخ، لكنه أصر على إهداء الجائزة إلى زميله في الفريق لويس ناني.

سجل رونالدو 3 أهداف في البطولة متساويا مع زميله ناني، لكن الأفضلية كانت لهداف ريال مدريد الإسباني بسبب تفوقه بـ3 تمريرات حاسمة انتهت بأهداف للبرتغال في البطولة.

السبب المعلن لإهداء رونالدو الحذاء الفضي إلى ناني، ما كتبه “CR7” على صفحته، قائلا: أنت أيضا تستحق الحذاء، فقد سجلت 3 أهداف وساهمت في تتويج البرتغال.

لكن على مواقع التواصل الاجتماعي، قال بعض النشاء إن رونالدو أقدم على ذلك لأنه نجم الإعلاني لشركة “نايكي”، والحذاء الفضي جائزة مقدمة من الشركة المنافسة “أديداس”.

وبالتالي خرج رونالدو من مأزق الترويج لشركة منافسة من خلال منح الحذاء إلى زميله ناني، وليكسب أيضا صور القائد المثالي الذي يفكر في زملائه أيضا وقت التتويج والاحتفالات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان رونالدو أثار جدلا كبيرا بعدما سجل ركلة الترجيح الأخيرة لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، فهو خلع القميص أمام الكاميرات، وهذا فسرت الصحف الإسبانية أنه لم يكن يريد الظهور بشعار “أديداس” في تلك اللقطة.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة