موراتا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تواجد ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس المُعار من أتلتيكو مدريد للتحدث في المؤتمر الصحفي ما قبل مواجهة منتخب إسبانيا ضد اليونان يوم الخميس.

ينطلق مشوار منتخب اللا روخا غداً في المباراة التي ستُلعب على ملعب نويفا لوس كارمينيس في غرناطة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

علق موراتا على كثير من الأمور وأولها حالته في يوفنتوس : “كان يمكن أن نكون أكثر سعادة في يوفنتوس، إننا نعيش موسم صعب، كريستيانو معتاد على اللعب في نهائيات دوري الأبطال والفوز بها، ولكننا نعرف أن الموسم لم ينته بعد وعلينا أن ننظر للأهداف التي مكننا تحقيقها”.

موراتا : رونالدو للريال؟ أي شئ ممكن في الحياة

وعن رؤيته لفرص إسبانيا في كأس أمم أوروبا قال: “نحن نصنع فريقاً تنافسياً للغاية هنا، وكل يوم نفهم بعضنا البعض بشكلٍ أفضل..لقد تغير العديد من اللاعبين لكن القواعد هي نفسها، وعندما تكون لدينا الكرة يمكننا التغلب على أي فريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما علق على أخبار عودة كريستيانو إلى الريال : “ليس لديّ أي فكرة فأنا لا أتحدث معه عن ذلك، نحن نتحدث عن المباراة التي أمامنا ولكن يمكن أن يحدث أي شئ في الحياة..أتمنى أن يظل في يوفنتوس وأتمنى أن أظل معه، هو يستحق أن يكون سعيداً”.

أما عن عدم تجديد راموس حتى الآن قال : “مع تقدمه في السن وما حققه في مسيرته، فلا يمكن أن أنصحه بأي شئ، فهو شخص يدرك دائماً ما يريده ويعرف زملائه في الفريق، أتمنى له الأفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة