رودريجو جوس

سبورت 360 – قال رودريجو جوس، مهاجم ريال مدريد، إن المدرب زين الدين زيدان قدم له نصائح ثمينة عقب انضمامه إلى الفريق الملكي، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن فينيسيوس جونيور ساعده كثيراً على التأقلم مع الأجواء الإسبانية.

ويبصم رودريجو جوس على مستويات جيدة منذ انضمامه إلى المرينجي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ففي الموسم الجاري، خاض 19 مباراة مع الفريق بجميع البطولات، وسجل خلالها 7 أهداف بينما قدم تمريرتين حامستين لزملائه.

رودريجو يصف مشاعره في ظهوره الأول مع ريال مدريد:

وقال رودريجو في تصريحات صحفية أدلى بها لشبكة (PN): “زيدان رجل لطيف للغاية، يتحدث معي دائماً ويعطيني النصائح، يتصل بي ويُظهر لي ما الخطأ الذي حدث من الناحية التكتيكية أو الفنية وما فعله عندما كان لاعباً، لقد ساعدني ذلك كثيراً”.

وتابع: “أتذكر دائماً تدريبي الأول ومباراتي الأولى، عندما وصلت إلى الملعب ذهبت عند فينيسوس وسألته عما إذا كان شعر بالتوتر في المرة الأولى، أجابني [نعم ولكن بعد أن لمست الكرة شعرت بالأمان] كان كلامه مهماً للغاية بالنسبة لي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “سوف أترك قرار اللعب في الأولمبياد للمنتخب الوطني وريال مدريد، سأفعل ما يقررانه، إذا كنت سألعب فسأكون سعيداً جداً بتمثيل بلدي”.

واختتم بالقول: “نحن 5 برازيلين هنا في مدريد، نقضي كل وقت التدريب ونحن نضحك مع بعضنا البعض، نقول في التدريبات إن خاميس برازيلي لأنه معنا دائماً وقريب منا، وكذلك مودريتش وكروس أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة