ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان - توني كروس - ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن موقف الثنائي فيديريكو فالفيردي وتوني كروس من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بهدف نظيف أحرزه كيليان مبابي في الوقت القاتل، وسيغيب عن الفريق الملكي كاسيميرو وفيرلاند ميندي بسبب الإيقاف.

وأعلن أنشيلوتي اليوم غياب كروس وفالفيردي عن مباراة ريال سوسيداد غداً السبت، وذلك بسبب تعرض النجم الألماني لإصابة طفيفة في أوتار الركبة، بينما يعاني الدولي الأوروجوياني من نزلة برد.

كروس وفالفيردي جاهزان لخوض مباراة ريال مدريد ضد باريس

وطمأن المدرب الإيطالي عشاق النادي الملكي بخصوص موقف كروس وفالفيردي من المشاركة ضد باريس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال أنشيلوتي “كروس يعاني من مشكلة صغيرة، وسيكون حاضراً ضد باريس سان جيرمان. وفالفيردي سيكون جاهزاً ضد باريس أيضاً، لقد كانا يتدربا حتى وقت قريب، وأعتقد أنهما لن يواجها أية مشاكل”.

كما أكد أنشيلوتي على أن المدافع النمساوي ديفيد ألابا سيشارك في مباراة الغد ضد ريال سوسيداد، مشيراً إلى أنه تعافى تماماً من الإصابة العضلية التي عانى منها الأسبوع الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة