توني كروس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتربع الثنائي توني كروس وإدير ميليتاو على عرش ريال مدريد في الموسم الجاري، في إحصائية مميزة يتصدرها كل منهما بشكل منفصل عن مردود اللاعبين في مسابقة الدوري الإسباني.

ويعتبر البرازيلي ميليتاو، قلب دفاع الريال، أكثر لاعب في فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نجح في استعادة الكرات من لاعبي الفريق المنافس خلال الدوري الإسباني بالموسم الجاري، بعد انقضاء 26 جولة من المسابقة.

ميليتاو ملك استعادة الكرة وكروس الأكثر دقة

ويأتي ميليتاو في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر استعادة للكرات بواقع 41 كرة، وبفارق كبير عن الوصيف، مواطنه كاسيميرو، الذي استعاد 26 كرة، بينما جاء ناتشو في المرتبة الثالثة بقطع 22 كرة، وبعده لوكا مودريتش برصيد 18 كرة، ثم فيديريكو فالفيردي في المرتبة الخامسة باستعادة 17 كرة.

بدوره يتصدر الألماني كروس، متوسط ميدان الفريق، قائمة اللاعبين الذين قدموا تمريرات صحيحة في مباريات الريال بالموسم الحالي من الليجا، حيث أتم اللاعب 1535 تمريرة صحيحة، ويأتي بعده إدير ميليتاو بواقع 1497 تمريرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاء في المركز الثالث النمساوي ديفيد ألابا برصيد 1466 تمريرة، ثم كاسيميرو بتمرير 1460 تمريرة صحيحة، بينما حل لوكا مودريتش خامساً بتمرير 1191 كرة صحيحة لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة