جافي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – زار إيفان دي لابينيا وكيل أعمال جافي نجم برشلونة الشاب مكاتب ريال مدريد خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وخلق حالة من القلق داخل النادي الكتالوني.

وتأتي هذه الزيارة بعد فشل برشلونة في التوصل لاتفاق مع جافي بشأن تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2023، مما يعني أنه سيتبقى سنة واحدة فقط في عقد اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تشافي هيرنانديز معجب كثيراً بالنجم الشاب، ويرى أنه سيكون نجم الفريق في المستقبل، لكن إدارة النادي ليست بنفس درجة الحماس فيما يتعلق بمفاوضات تجديد عقد جافي، كما هو الحال أيضاً مع رونالد أراوخو.

ريال مدريد لن يتعاقد مع جافي

ورصدت وسائل الإعلام تواجد إيفان دي لابينيا وكيل أعمال جافي متواجداً في مكاتب ريال مدريد مؤخراً، وهذا فتح باب التكهنات حول إمكانية إبرام النادي الملكي صفقة مدوية يوجه فيها ضربة قاسية لغريمه التقليدي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن الحقيقة ليست كذلك على الإطلاق، حيث أوضحت ماركا أن سبب هذه الزيارة كانت للتفاوض مع إدارة ريال مدريد بخصوص تجديد عقد موكله الآخر مارك كوكالون الذي يلعب في صفوف الكاستيا، ولم يكن للأمر علاقة بجافي.

وأضاف التقرير أن جافي لا يفكر سوى بالبقاء في برشلونة، بالإضافة إلى أن هناك اتفاق “عدم الاعتداء” بين فلورنتينو بيريز رئيس الريال وخوان لابورتا رئيس برشلونة، والذي يتضمن أن لا يحاول الناديين التعاقد مع لاعبي الغريم. ولذلك من المستبعد أن يتوجه ريال مدريد لمحاولة التوقيع مع جافي صاحب 17 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة