كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – قال الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، جملة قد لا تكون مناسبة أو في موضعها الصحيح، حين حاول الرد على فكرة تعاقد النادي الملكي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة.

الأشهر الماضية عرفت الكثير من الحديث بالطبع حول انتقال مبابي للريال، لكن تعنت الإدارة الباريسية في التفاوض مع العملاق الأبيض، عرقل وصوله إلى سانتياجو بيرنابيو في الصيف الماضي.

توني كروس - سبورت 360

جملة جدلية من كروس

صحيح أن الشارع الرياضي في إسبانيا وفرنسا وحتى أوروبا بالكامل أصبح يتحدث عن كون مبابي لاعباً في صفوف ريال مدريد بالموسم المقبل، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع باريس، لكني وقفت لبعض الوقت أمام الجملة التي قالها كروس، في تصريحاته لشبكة rtve الإسبانية التلفزيونية، مساء الخميس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كروس قال عن فكرة التعاقد مع مبابي “من الصعب معرفة ما سيحدث لأن كل شيء يعتمد على وضعية عقده، وفكرة اهتمام ريال مدريد بضمه لم تدهشني، إنه لاعب من طينة الكبار، ورغبة النادي في الحصول على توقيعه لم تعد سراً”.

حسناً، ما قاله كروس في الفقرة السابقة يمكن اعتباره رد طبيعي على الأمر، المشكلة، بالنسبة لي على الأقل، تكمن في تكملة الرد، حيث قال” خلال سنواتي الثمانية التي تواجدت فيها داخل ريال مدريد، يرتبط النادي بالسعي خلف التعاقد مع العديد من الأسماء، وينتهي المطاف بـ 20 % فقط منهم في صفوف ريال مدريد”.

كروس - سبورت 360

هل يقصد الألماني ما وراء الجملة؟

توقفت لوهلة لمحاولة استيعاب الجملة، وسألت نفسي إن كان كروس يحاول أن يقلل من قدرة فريقه على جلب مبابي، بتلميحه أنه مثل أسماء عديدة ارتبطت بالنادي، ولم يأتي أكثر من ثلاثة أرباعها للنادي، أم كانت مجرد جملة قالها الألماني، دون أن يدري ماذا يمكن أن تعنيه؟

بالطبع الجملة حقيقية ومنطقية، ليس فقط في ريال مدريد، ولكن في برشلونة ومعظم كبار أوروبا، هناك حديث دائم عن أسماء وصفقات في الميركاتو، ولا يأتي جميعهم بكل تأكيد، لكن التعليق على صفقة مثل مبابي والريال بهذه الجملة القصيرة لم يكن مثالياً من جانب كروس، خاصةً أن اللاعب عبر عن رغبته من قبل في الانضمام للميرينجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة