فيراتي - باريس سان جيرمان - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان عن أهمية تماسك الفريق الباريسي كمجموعة موحدة، وبعث برسالة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يتطلع للانتقال.

يضغط نادي ريال مدريد واللاعب نفسه على إدارة باريس سان جيرمان للسماح له بتحقيق حلمه بالانتقال للمرينجي، والدفاع عن ألوان الفريق الأبيض هذا الموسم.

قال النجم الإيطالي الدولي في مقابلة مع صحيفة جازيتا وتطرق لوضعية مبابي فقال: “نحن أصدقاء جداً حتى خارج الملعب..تحدثنا حول الوضعية الحالية ولكن هذا الكلام يبقى بيننا”.

فيراتي لمبابي: نحن فريق متكامل

استطرد: “حالتي تختلف عن مبابي حيث أردت الانتقال قبل ذلك لأنني لم أكن أفهم أشياء معينة ولكن بعد حديثي مع النادي قررت البقاء دون أن يجبرني أحد كما يقولون أحياناً، لكن في كرة القدم فإن كل لاعب لديه موقف وقصة مختلفة..لكنني أريد أن ألعب مع الأفضل لذا أتمنى بقاء مبابي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن قدرة باريس على المنافسة على لقب دوري الأبطال وتحقيقه أخيراً بعد وصول ميسي قال: “نحن فريق متكامل لكن علينا أن نُصدق ذلك..لأن لا أحد يمنحك شيئاً وهناك 3 أو 4 مرشحين من بينهم سيتي وبايرن”.

اختتم حديثه: “هذا النادي وفر لنا كل شئ وقد كانت فترة الانتقالات رائعة..ليس فقط بسبب وصول ميسي، فحكيمي لاعب قوي جداً ونفس الأمر لدوناروما..لدينا كذلك أبطال ذو خبرة عالية مثل فينالدوم وراموس، لا يمكننا تفويت هذه الفرصة فكثير منّا لا يتوفر له في كثير من الأحيان اللعب في مثل هذا الفريق القوى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة