ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرغب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الحصول على لاعب بنفس السمات التي كان يملكها أنخيل دي ماريا، في حقبة كارليتو الأولى على رأس العارضة الفنية في النادي الملكي..

ويظن كارليتو أن الإسباني ماركو أسينسيو هو اللاعب الأكثر ملائمة ليكون دي ماريا الجديد في مدريد، ويرى أن الجناح الشاب لديه الإمكانيات الكافية للتألق وتمريرات كرات حاسمة وخلق خطورة في مباريات الميرينجي بالفترة المقبلة.

أنشيلوتي يعمل على تحويل أسينسيو إلى دي ماريا جديد في ريال مدريد

ويواصل أنشيلوتي السير في عملية تحويل أسينسيو إلى نسخة مشابهة لدي ماريا في 2014، ويعتقد أنه يمكنه في نهاية المطاف أن يجعل ماركو يلعب نفس الدور الذي لعبه المعكرونة من قبل في عام التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ الريال.

ولم يعد أسينسيو لقمة مستوياته بعد الإصابة في الفترة الماضية، وأنشيلوتي يدرك ذلك جيداً، ورغم ذلك يراه قادر على تقديم مستويات مميزة مع الفريق ويريد اختبار ذلك في أولى مباريات الموسم في الدوري الإسباني، وبالفعل جربه في مباراة الأحد أمام ليفانتي في المركز المطلوب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويسعى أنشيلوتي لاستعادة أفضل نسخة من أسينسيو ولكن مع استخدام اللاعب أمام ثلاثي خط الوسط وليس على الجناح، مثلما فعل مع دي ماريا من قبل،

ولعب أسينسيو، المطلوب حالياً في أرسنال الإنجليزي، في هذا المركز من قبل، في أول موسم له بالليجا في فترة اعارته إلى اسبانيول، وقدم مستويات جيدة بسبب قدرته على التصويب بقوة وتمرير الكرات البينية بإتقان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة