جيني فينالدوم – ليفربول – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360- انتهت علاقة جيني فينالدوم مع فريق ليفربول، وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب مع النادي العريق، وارتبط اسم فينالدوم بخطوة انتقال مُحتملة إلى فريق برشلونة.

وتستهدف إدارة برشلونة تدعيم صفوفها خلال الميركاتو الصيفي، وذلك استعداداً لتحديات الموسم المُقبل، ولتجاوز خيبات الموسمين الماضيين اللذين لم يحصل فيهما الفريق سوى على لقب كأس ملك إسبانيا.

فينالدوم يقترب من برشلونة بعد مسيرة حافلة مع ليفربول

ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات فينالدوم عن أخبار الصفقة المُرتقبة، حيث قال :”لا يُمكنني إنكار وجود مُحادثات مع برشلونة، عقدي ينتهي مع ليفربول، وذلك يُعد موقف مُثير للأهتمام لكثير من الأندية”.

وذكر تقرير الصحيفة الإسبانية أن فينالدوم تلقى عدة عروض جيدة، ولكنه قرر بالفعل الانضمام لبرشلونة، على الرغم من عدم إتمام الصفقة رسمياً بعد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفت التقرير إلى أنه من المُتوقع أن تُعلن إدارة برشلونة التعاقد أولاً مع إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو، وشدد التقرير إلى أن الإعلان عن صفقتي ديباي وفينالدوم قد يستغرق وقتاً أطول.

وكان فينالدوم قد انضم لفريق ليفربول في 2016 قادماً من نيوكاسل يونايتد، وخلال خمس سنوات أمضاها في النادي حصل مع الريدز على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي فضلاً عن كأس العالم للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة