جيني فينالدوم - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- ارتبط جيني فينالدوم، نجم ليفربول، بخطوة انتقال مُحتملة لفريق برشلونة، وذلك بعد انتهاء عقده الحالي مع الريدز بنهاية الموسم الحالي.

ولكن بحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن العامل المادي سيقف عائقاً أمام تلك الخطوة، وقد يُحول مسيرة نجم الوسط الهولندي ناحية نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وذكر التقرير أن مسألة استقدام فينالدوم إلى برشلونة مُرتبطة ببقاء مواطنه رونالد كومان على رأس الإدارة الفنية للفريق، فضلاً عن أزمة الراتب الكبير الذي سيطلبه للموافقة على ارتداء قميص برشلونة.

الراتب العالي يحول دون انتقال فينالدوم لبرشلونة

وذكر التقرير أن فينالدوم من المُتوقع أن يطلب ما يزيد عن أربعة ملايين يورو في السنة، وأن يُوقع عقداً ما بين 3 أو أربع سنوات مع الكبير الكتالوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن فينالدوم سيُكمل عامه الحادي والثلاثين في نوفمبر المُقبل، ومع تراجع مستواه هذا الموسم كباقي زملائه في الفريق، فإنه لاتوجد أي ضمانات لقدرته على العودة للمستوى الذي كان عليه حينما تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق.

وأشار التقرير إلى أن نادي باريس سان جيرمان لن يُواجه أي مشكلة في دفع تكلفة صفقة فينالدوم، فضلاً عن اهتمام جوزيه مورينيو بخدماته في تجربته الجديدة بروما مع عزمه على إقناعه بتخفيض مطالبه المالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة