بروك ليسنر

سبورت 360 –  منذ راسلمينيا 36 يغيب بطل WWE السابق الوحش بروك ليسنر عن حلبات WWE ، ولكن يقال أن القاطرة البشرية سوف يعود إلى العروض في عرض سمر سلام في 24 أغسطس المقبل.

وأشار تقرير حديث إلى أن مقاتل UFC السابق سيظهر في العرض حتى إذا استمر WWE في عدم وجود جماهير في صالة العرض.

إذا كان بروك ليسنر سيعود في سمر سلام ، فمن يمكنه أن يواجه؟

دعونا نلقي نظرة على 6 من نجوم WWE يمكن أن يواجههوا بروك ليسنر في سمر سلام 2020

إيدج

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لم يكن لدى بروك ليسنر وإيدج ، وهما من رموز WWE ، عداء مناسب في الشركة ، على الرغم من وجودهما في WWE في نفس الوقت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

المباراة الوحيدة البارزة التي عادوا إليها في عرض Rebellion في عام 2002 ، حيث واجه ليسنر وبول هيمان إيدج في مواجهة مثيرة.

فاز ليسنر بلقب بطولة WWE واحتفظ بها ، لكننا لم نر المصارعين في الحلبة مرة أخرى. هذه مباراة حلم واحدة يجب أن تحدث قبل أن يعتزل الأسطورتان.

كيث لي

أثار كيث لي إعجاب جماهير WWE الذين لم يتبعوا، على مدار العام الماضي أو نحو ذلك. أولاً ، قدم عرضًا جيدًا في سيريفايفر سيريز ، حيث كان هو وبقية نجوم NXT مثيرين للإعجاب للغاية.

بعد ذلك ، في مباراة رويال رامبل للرجال هذا العام ، كان له تأثير كبير ، عندما حصل على موسيقى البوب من الحشد. واجه لي ضد بروك ليسنر في رويال رامبل، حيث فوجئ الوحش بشكل كبير بظهور هذا الرجل الضخم.

تحدث لي في وقت سابق عن تلك اللحظة وكشف عن أمله في مواجهة ليسنر في الحلبة ذات يوم.

بروك ليسنر هو سوبرستار سيصنع نجومًا أصغر سنا وصاعدة: مثال على ذلك – درو ماكنتاير. يمكنه القيام بذلك مرة أخرى عندما يواجه كيث لي.

أليستر بلاك

لم يكن لدى أليستر بلاك المسيرة التي كان يتصورها عندما حضر إلى عرض الرو العام الماضي. بعد بداية واعدة مع ريكوشيه.

ذكر تقرير في وقت سابق من هذا العام أن بلاك هو الشخص الذي كان سيواجه بروك ليسنر في راسلمينيا 36 بدلاً من درو ماكنتير.

إذا حصل بلاك على القليل من الزخم خلال الشهر التالي أو نحو ذلك ، فقد يحصل على فرصة لمواجهة بروك ليسنر في سمر سلام، والتي يمكن أن تكون بداية دفعه كبيرة له في WWE.

تايسون فيوري

قضى تايسون فيوري سنوات عديدة في حلبة الملاكمة ، ليصبح أحد أفضل الملاكمين في العالم. وقد تصارع فيوري في WWE ، حيث واجه براون برون سترومان في عرض كراون جول في المملكة العربية السعودية العام الماضي.

في وقت سابق من هذا العام ، تحدث فيوري عن مواجهة بروك ليسنر في ريسلمانيا 36 ، لكن ذلك لم يحدث عندما واجه درو ماكنتير الوحش.

تحدى فيوري ماكنتير مؤخرًا ، وإذا حدثت هذه المباراة ، فهناك احتمال أن يواجه بطل الملاكمة بروك ليسنر بعد ذلك. أشارت التقارير الأخيرة مرة أخرى إلى عودة فيوري المحتملة إلى WWE.

جيف هاردي

جيف هاردي لا يزال في WWE على الرغم من خروج شقيقه مات ، الذي انضم إلى AEW. سينتهي عقد هاردي مع WWE في العام المقبل ، وإذا غادر ، فقد تكون هذه آخر جولة له مع الشركة ، بعد أن امتدت فترة طويلة وفي السنوات الأخيرة من حياته المهنية.

تحدث هاردي ، أثناء ظهوره على بودكاست After The Bell ، عن مباراة محتملة مع بروك ليسنر – أحد النجوم الذين لم يكن لديه عداء مناسب معه.

على الرغم من ظهور بروك ليسنر على عرض الرو مؤخرًا ، إلا أن الوحش يمكنه بسهولة الانتقال إلى سماك داون لبدء نزاعه مع جيف هاردي.

بوبي لاشلي

هذه مباراة حلم واحدة كان عالم WWE يتوق إلى رؤيتها لسنوات. هذه مواجهة ستشهد اثنين من أكبر النجوم وأكثرهم وحشية في تاريخ WWE ، مع خلفيات مواهبهم في عالم MMA ، يواجهون بعضهم البعض: بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي.

لدى الاثنين خلفيات متشابهة ، بعد أن كانا جزءًا من WWE ، جربا حظهما في MMA – ونجحا في ذلك – قبل العودة إلى WWE مرة أخرى.

ويبدو أن هذه المباراة ستحدث أخيرًا ، وفقًا لتوم كولوهيو من Sportskeeda ، الذي كشف أن بعض الأشخاص في WWE “يتقون” لرؤيتها تحدث

لقد تحدث لاشلي مرارًا وتكرارًا عن رغبته في مواجهة ليسنر ، وافضل مكان لحدوث ذلك هو سمر سلام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة