فيوري ووايلدر - الصورة من Getty Images-

سبورت 360 – يمكن أن تدور المعركة الثلاثة بين تايسون فيوري وديونتاي وايلدر في أستراليا – مع الكشف عن اقتراح صادم بنقل المواجهة إلى ملعب بانكويست بسيدني.

ويمكن أن تجري المواجهة في ليلة الكريسماس ، حيث يتوق المسئولين للاستفادة من وقت الذروة في عيد الميلاد في الولايات المتحدة.

ظهر ملعب بانكويست المذهل في سيدني كمنافس مفاجئ لاستضافة المعركة الثالثة بين فيوري – وايلدر .

سيدني قد تشهد نزال فيوري ضد وايلدر

ظهر ملعب بانكويست المذهل في سيدني كمنافس صادم لاستضافة فيوري – Wilder

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان من المقرر أن تقام المعركة في هذا الصيف ، حيث تعهد الملك الغجري فيوري بالفوز على وايلدر مرة أخرى.

ولكن مع وجود جائحة فيروس كورونا الذي له أمور معقدة ، يجب استكشاف بدائل أخرى.

من حيث الأماكن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة من غير المرجح أن يتمكنوا من استضافة حشد من السعة – يمكن نقل المباراة إلى منطقة مختلفة من العالم – مع اقتراح ماكاو.

لكن بوب أروم مروج مواجهات الملاكمة الشهير، كشف مؤخرًا أنه يمكن نقل القتال إلى أستراليا – وهي دولة لم تتضرر بشدة من قبل فيروس كورونا مثل باقي الدول.

وأخبر أروم شبكة سكاي سبورتس: “أصدقائنا في أستراليا يتحدثون عن خوض هذه المعركة ، ربما في سيدني. هذا احتمال”.

وقال دين لونريجان الذي أحضر ماني باكياو لمحاربة جيف هورن لصحيفة سيدني مورنينج هيرالد: “عندما خرج أروم وقال إننا نتحدث إلى” أصدقائنا في أستراليا “، أنا الشخص الذي يتحدث إليه.

لقد فكرت للتو قبل ستة أسابيع أنه إذا لم يتمكن هؤلاء الرجال من خوض معركة كبيرة في لاس فيغاس أو نيويورك ، فلماذا لا تأتي إلى هنا حيث أعلم أنه يمكننا الحصول على جماهير لحضور المواجهة.

وأضاف: “إنه اقتراحي ، أطرح عليه الميزانيات ، وكيف سنفعل ذلك ، كل شيء.. كان أروم شريكًا وحليفًا رائعًا بالنسبة لي في عالم الملاكمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة