مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – تسببت الأنباء المتداولة في وسائل إعلام فرنسية بشأن مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك، والجدل حول صفقة انتقاله إلى سانت إيتيان وتعثر الصفقة، في حالة من الغضب لدى جماهير النادي الفرنسي.

مصطفى محمد ومستقبل غامض مع الزمالك

ويحيط الغموض بمستقبل مصطفى محمد مهاجم الزمالك، من حيث الانتقال إلى سانت إيتيان الفرنسي – بحسب رغبة اللاعب – إذ تم الاتفاق على أن ينضم المهاجم الدولي إلى جالاطة سراي التركي على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار مع أفضلية الشراء بمقابل 4 مليون دولار.

وما أن انتشرت أنباء تفضيل الزمالك لعرض جالاطة سراي خلافا لرغبة اللاعب، حتى بدأت الجماهير الفرنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الهجوم على إدارة القلعة البيضاء.

وقال أحد المشجعين لنادي سانت إيتيان: “من اليوم الأول للمفاوضات علمت أننا بصدد التعامل مع إدارة غير محترفة!.. كيف يمكن أن يحسم نادٍ انتقال لاعبه لفريق لا يريده!؟.. ما الخطة البديلة في سانت إيتيان؟”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسبق أن دخل الزمالك في أزمة مع سانت إيتيان على المستوى الرسمي بعدما اتهم رولاند رومير رئيس النادي الفرنسي أطرافا في القلعة البيضاء بالسعي للحصول على عمولات، الامر الذي دفع مسؤولي الزمالك للمطالبة باعتذار رسمي، أرسله النادي الفرنسي بالفعل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة