موقع سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء منافسه تشيلسي الإنجليزي في لقاءٍ ودي على ملعب “سايتاما” في اليابان، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويقيم فريق برشلونة معسكرًا تدريبيًا في اليابان، حيث سيلعب أمام فريق تشيلسي، وبعدها فيسيل كوبي الذي يلعب في صفوفه آندريس إنييستا قبل العودة لإسبانيا.

وعلى صعيد التعاقدات، برشلونة نجح حتى الآن في التعاقد مع ثلاث صفقات وهم “الهولندي فرينكي دي يونج، والحارس البرازيلي نيتو، والفرنسي أنطوان جريزمان”.

وتصب إدارة برشلونة كامل تركيزها في الوقت الحالي على استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري :

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


Getty Images

Getty Images

جريزمان يكشف هوية لاعب آرسنال الذي يتمناه في برشلونة

موقع سبورت 360 – كشف المهاجم أنطوان جريزمان نجم برشلونة عن هوية لاعب آرسنال الذي يتمنى اللعب إلى جانبه في صفوف الفريق الكتلوني خلال المستقبل القريب.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة برشلونة الودية

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ذا صن البريطانية الشهيرة عن تشكيلة فريق نادي تشيلسي الإنجليزي المتوقعة خلال مباراة برشلونة الإسباني الودية المقبلة.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

المشاعر المختلطة تسيطر على إنييستا قبل لقاء برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد الإسباني أندريس إنييستا لاعب فيسيل كوبي الياباني أنه يتمنى ألا تختلط عليه الأمور خلال مواجهة برشلونة يوم السبت المقبل في مباراة ودية في كأس راكوتين الودية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جريزمان: سواريز تواصل معي ولكن ميسي لم يفعل

سبورت 360 – كشف المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريدالسابق والمنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني، عن تواصل الأوروجواياني لويس معه للترحيب به بعد وصوله إلى البرسا.


neymar-1

جريزمان يعلق على إمكانية انضمام نيمار لبرشلونة

سبورت 360 – علق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسبانيمن نادي أتلتيكو مدريد، على إمكانية انضمام الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان للبرسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1162111805

أساطير برشلونة يشيدون بالهولندي دي يونج

سبورت 360 – أشاد عدداً كبيراً من نجوم وأساطير نادي برشلونة الإسباني، باللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج المنضم حديثاً إلى البرسا من نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام هذا الصيف.


GettyImages-1162111250

جريزمان يصر على خوض أول مبارياته مع برشلونة ضد تشيلسي

سبورت 360 – أكد المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني من نادي أتلتيكو مدريد، أنه حريص على المشاركة في أول مبارياته مع البرسا ضد نادي تشيلسي الإنجليزي في الجولة التحضيرية ظهر الثلاثاء.


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: رونالدو غاضب من ساري وريال مدريد قد يخطف نيمار

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري الضوء على عرض ريال مدريد المغري لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى غضب كريستيانو رونالدو من مدربه الجديد ماوريسيو ساري، عقب تغيير النجم البرتغالي في المباراة الودية الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فيليبي لويس : عودة نيمار لـ برشلونة مفيدة للكرة البرازيلية

موقع سبورت 360 – تمنى البرازيلي فيليبي لويس ظهير أيسر فريق أتلتيكو مدريد الإسباني السابق عودة مواطنه نيمار دا سيلفا لصفوف برشلونة من جديد لأنه مفيد للغاية بالنسبة للكرة البرازيلية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تشافي هيرنانديز يخطط لاستلام مهمة تدريب برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد خواكين هيرنانديز والد النجم الإسباني السابق وأيقونة برشلونة تشافي هيرنانديز أن العودة إلى ملعب “كامب نو” مدرباً يعتبر طموحاً لإبنه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. خطة الريال الصادمة لضم بوجبا وبيل إلى الصين

سبورت 360 – الجميع هذه الأيام يعمل على التحضير للموسم الجديد سواء داخل الملعب والعودة إلى التدريبات والدخول في معسكرات وخوض اللقاءات الودية، وخارجه بالصراع على التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

والد جريزمان : طلبت من إبني الانتقال إلى برشلونة قبل عام

كشف والد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن شعوره بانتقال إبنه إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أعوام من الارتباط بين النجم الفرنسي والنادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. هيروكي آبي ينضم وفقير وهافيرتز في الصورة

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد يمر من سوق برشلونة ولا يزال الحديث عن بعض الصفقات المحتملة قبل نهاية السوق الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار (1)
من أين تأتي أرباح أندية كرة القدم؟

موقع سبورت 360 – أصبح مشجعو كرة القدم بشكلٍ خاص والرياضة بشكلٍ عام معتادون على سماع كلمة “مليون يورو” باستمرار ، حيث تدفع الأندية مئات الملايين لشراء اللاعبين ، بينما نسمع عن دفع ملايين أخرى كرواتب للاعبين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

حكم ريمونتادا برشلونة التاريخية على باريس يختار أسوأ أخطائه التحكيمية !

موقع سبورت 360 – أجرت صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة مقابلة مع السيد دينيز آيتيكين الحكم الألماني المميز الذي أدار موقعة ريمونتادا برشلونة الإسباني التاريخية على باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

دراكسلر: نيمار يمثل مصدر إزعاج لسان جيرمان

موقع سبورت 360 – قال يوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان، إن نيمار دا سيلفا لاعب كبير ولكنه يمثل مصدر إزعاج للفريق الفرنسي، مشيراً إلى أن هذا الأمر لا يعجبه بتاتاً.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة