صور.. كتيبة أقوى 20 لاعبا في فيفا18

تهتم جماهير كرة القدم العاشقة للألعاب الألكترونية بمعرفة تقييم النجوم في كل نسخة جديدة مع لعبة “فيفا”، وخلال شهر سبتمبر الجاري سيكون الموعد للكشف عن “فيفا18”.

كشفت شركة EA SPORTS عن ترتيب أفضل 100 لاعب في نسخة “فيفا18″، والاهتمام الأكبر بقائمة النجوم العشرة الأفضل.

image.img (1)

في نسخة “فيفا 18” يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا السيطرة على المراكزالثلاثة الأولى.

احتفل رونالدو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” باختياره أفضل لاعب في “فيفا18″، فهو نال أعلى التقييم بين النجوم، بجانب أنه واجهة اللعبة في نسختها الجديدة وصورته مطبوعة على الغلاف الرسمي.

image.img

image.img (3)

image.img (4)

ترتيب أفضل 20 لاعبا:

20 – أنطونيو جريزمان (فرنسا- أتلتيكو مدريد)

19- تيبو كورتوا (بلجيكا – تشيلسي)

18- سيرجيو أجويرو (الأرجنتين- مانشستر سيتي)

17- جاريث بيل ( ويلز – ريال مدريد)

16- جورجيو كيليني (إيطاليا – يوفنتوس)

15- كيفين دي بروين (بلجيكا – مانشستر سيتي)

14- أليكسيس سانشيز (تشيلي – آرسنال)

13- جيانلويجي بوفون (إيطاليا – يوفنتوس)

12- لوكا مودريتش (كرواتيا- ريال مدريد)

11- ديفيد دي خيا (إسبانيا- مانشستر يونايتد)

10- جونزالو هيجواين (الأرجنتين – يوفنتوس)

9- توني كروس (ألمانيا- ريال مدريد)

8- إيدين هازارد (بلجيكا – تشيلسي)

7- سيرجيو راموس (إسبانيا – ريال مدريد)

6- روبيرت ليفاندوفسكي (بولندا – بايرن ميونخ)

5-مانويل نوير (ألمانيا –بايرن ميونخ)

4- لويس سواريز (أوروجواي- برشلونة)

3- نيمار دا سيلفا (البرايل- باريس سان جيرمان)

2- ليونيل ميسي (الأرجنتين – برشلونة)

1- كريستيانو رونالدو (البرتغال – ريال مدريد)

الأكثر مشاهدة

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

×

20 سيارة داخل “جراج” رونالدو.. وميسي ينافسه في عالم المحركات

يعشق نجوم كرة القدم شراء السيارة وكأنها هواية مشترك بين اللاعبين بمختلف مستوياتهم المادية، فكل لاعب يشتري سيارة أحلامه وفقا لميزانيته المتاحة، وإن كان ثريا وصاحب راتب سنوي ضخم جدا، فهو لا يتأخر في شراء أكثر من “موديل” لتتحول ساحة الانتظار المرفقة بمنزله إلى معرض استعراض للمحركات القوية والسريعة ذات الاسماء الرنانة.

قبل أيام نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعد أن قام هداف ريال مدريد الإسباني بشرائها  وكأنه يكافئ نفسه بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم (2016-2017).

استلم “رونالدو” سيارته الفيراري F12 TDF ، ذلك بعد أن كلفته 350 ألف جنية استرليني، وهي سيارة تمكنه الانطلاق من وضع الثبات لـ 100 كيلومتر بالساعة في مجرد 2.9 ثانية، وذلك قبل أن يصل لسرعتها القصوى التي تتخطى الـ 340 كيلومتر بالساعة.

يملك رونالدو ما يقرب من 20 سيارة في أسطوره الخاص، وجميعها ذات طراز رياضي سريع جدا.

سيارات ليونيل ميسي

سيارة قيل إن ميسي اشتراها بـ32 مليون!

سيارة قيل إن ميسي اشتراها بـ32 مليون!

أيضا يملك النجم الأرجنتيني عددا من السياراة الفخمة، لكن كان هناك شائعة طريفة ارتبطت بموضوع شراء السيارات الفخمة.

انتشرت أخبارا تؤكد أن ميسي أقدم على شراء أغلى سيارة في العالم، وهي من موديال 1957 “فيراري 335 س” يطلق عليها العنكبوت سكاجليتي، و تم بيعها في معرض بباريس مقابل 32 مليون يورو، وكانت السيارة قد قادها السائق البريطاني ستيرلينج موس في سباق الجائزة الكبرى عام 1958.

و ظلت هوية المشتري غامضة،  لكن بيان صحفي صادر عن الشركة الإيطالية يؤكد أن ميسي و رونالدو كانا مهتمين بالسيارة، لكن الغلبة كانت لصالح النجم الأرجنتيني.

نفى ميسي لاحقا صحة هذا الخبر، وسخر من الشائعة عندما أمسك مجسم صغير للسيارة “لعبة”، وقال هذه سيارتي الجديدة.

في الحقيقة يملك ميسي سياراة فخمة، مثل مازيراتي جران توريزمو MC سترادالي، وقاد أيضا مازيراتي غران توريزمو S ، وفيراري F430 ، و دودج SRT8 ، وأودي R8 سبايدر وأودي Q7 و لكزس IS F.

lexus 4x4
maserati granturismo mc stradale
audi q7
audi r8 spyder
ferrari f430 spider

بالنظر إلى باقي لاعبي كرة القدم، نجد أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف مانشست سيتي، يملك لامبورجيني افينتادور، ويبلغ سعرها 260 الف جنيه استرليني وقت أن اشتراها.

ag

ويقود التركي أردا توران سيارة مرسيدس sls AMC، وظهر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في سيارته ب ورش سبايدر، التى تبلغ قيمتها 600 الف جنيه استرلينى.

324840-11

أما الإنجليزي واين روني،  فهو يملك سيارة أستون مارتن vanquish s ، التى يبلغ سعرها 150 الف جنيه استرليني، بالإضافة إلى السيارة الامبورجينيجالاردو البيضاء، والبينتلي كونتيننتال الفضية.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا يحضر تدريبات فريقه السابق برشلونة الإسباني، بسيارة الأودي R8 GTs، وهي نفس الموديال الذي يملكه الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد.

1d14f9289707c428470f2bd4f500230a

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

صورة.. بيكهام صاحب الـ40 عاما ينافس شباب في العشرين!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

التقطات كاميرات “الباباراتزي” النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أثناء قيادته لدراجته النارية في أحد شوارع مدينة مانشستر في المملكة المتحدة.

نشرت صفحة ” Football, WAGs & fashion” التي تهتم بأخبار الحياة الخاصة للنجوم، صورا لبيكهام أثناء قيادة الهادئة للدراجة النارية تحت الأمطار الغزيرة التي تشهدها المدينة الإنجليزية هذه الأيام.

يبلغ بيكهام من العمر 42 عاما، لكنه يحافظ على لياقته البدنية ويحرص على الظهور في إطلالة جذابة ينافس بها شباب مازالوا في العشرين من عمرهم.

سبق أن ظهرت تقارير تتحدث عن سر شباب بيكهام الدائم وحفاظه على ملامحه بعيدا عن أي مظاهر لتقدم السن، وتوقعت أن يكون يستخدم باستمرار مواد تجميلية مثل “البوتكس” للقضاء على أي تجاعيد في الوجه.

لكن بيكهام سخر م هذه التقارير قائلا: لا أشعر بالراحة في استخدام البوتكس، لكني سوف أعتبر كل ما يقال عني في إطار المدح المقبول.

21463018_1700143556686512_687988537565719906_n (1)

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية