بايرن ميونخ

تمكن بايرن ميونخ من تحقيق فوز كبير على حساب فرايبورج برباعية نظيفة .

وإليكم بعض الملاحظات من هذه المباراة ..

الفوز كان مهما لبايرن ميونخ من الناحية المعنوية والنفسية ، خصوصا بعد إقالة كارلو أنشيلوتي ، ومع التوترات والاهتزازات التي شهدتها بيئة البافاري في الأسابيع الأخيرة ، لذلك كان الفوز أكثر من مجرد 3 نقاط ، ومن حسن حظ هاينكس أن المباراة الأولى له كانت ضد خصم ليس بالقوي ، الأمر الذي سهل عليه المأمورية .

عودة خافي مارتينيز لخط الوسط كانت مهمة جدا ، خصوصا في ظل افتقار الفريق البافاري للاعب في الوسط يمكنه الوقوف أمام رباعي الدفاع من أجل حمايتهم ، لذلك اختفت بعض المساحات في الخلف ، لأن مارتينيز كان يمتلك التوقيت المناسب لقطع الكرة كما أنه يسترجع الكرات المفقودة بسرعة وأعطى التوازن اللازم للفريق .

كيميتش يواصل مستوياته المميزة في مركز الظهير الأيمن ، انطلاقاته كانت رائعة هجوميا رفقة آريين روبن مع انضمام مولر لهما لتشكيل مثلث هجومي ضارب في الجهة اليمنى .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في الجهة المقابلة كنا نشاهد كومان الذي سجل الهدف الثاني ، انطلاقاته أيضا كانت منسجمة مع تحركات ألابا مع دخول توليسو للعمق .

منظومة بايرن ميونخ لا تحتاج للكثير من الناحية الفنية ، فالفريق مكتمل تقريبا اللهم بعض المشاكل الدفاعية التي يمكن حلها مع توالي المبارايات .. المشكلة الأكبر تكمن فقط في الحالة النفسية للفريق ، وهذه النقطة سيعامل معها هاينكس جيدا وإلا لما اختارته إدارة البافاري لقيادة الفريق في هذه الفترة الحسايسة .

أخرا .. بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجأ لحلول عديدة ، فكان يخترق من العمق بتواجد مولر وليفاندوفسكي ، أو بالاعتماد على الأطراف بتشكيل زيادة عددية أسفل أظهرة فرايبورج التي استسلمت تماما للمد الهجومي في بايرن ميونخ .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة