يسعى بايرن ميونخ لترميم صفوفه بشكلٍ جيد خلال الفترة القادمة في ظل معاناة الفريق خلال الفترة الحالية، والذي تسبب بإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والاستعانة بالألماني المخضرم يوب هاينكس.

وسيقوم النادي البافاري بثورة على مستوى التشكيلة، حيث ينوي التعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين على الساحة الأوروبية لتعزيز صفوفه.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن بايرن ميونخ سيبدأ بتعزيز مركز حراسة المرمى في ظل إصابة الألماني مانويل نوير بكسر في قدمه وغيابه عن الملاعب حتى يناير القادم.

ومن غير المتوقع بحسب الصحيفة الإسبانية أن يتاح نوير للمدرب الذي قاد البايرن للثلاثية التاريخية عام 2013، ولذلك سيقوم النادي بالتحرك لتعزيز هذا المركز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويستهدف بايرن ميونخ التوقيع مع الألماني أندريه تير شتيجن من برشلونة أو الإيطالي جيانلويجي دوناروما من إي سي ميلان، إلا أن رحيل الأول يعتبر شبه مستحيلاً في ظل عدم رغبة النادي الكتالوني بالتخلي عنه، بينما وقع الثاني على عقد جديد منذ عدة أشهر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي حال فشل النادي البافاري في التعاقد مع أحد الحارسين فإن الإسم الأقرب ليحل مكان الاحتياطي سفين أولريتش الذي لم يقدم المتوقع منه هو كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة