نيكلاس سولي

صفقة ربما الجميع لا يعرف قيمتها بعد ولكن تعاقد بايرن ميونخ مع المدافع الألماني الشاب نيكلاس سولي نجم هوفنهايم هو تأمين دفاعي لسنوات قادمة مع هذا اللاعب القادر على حل مشاكل كثيرة وترميم خط الدفاع الذي يحتاج لنظرة تعديل خلال الفترة المقبلة.

– نيكلاس سولي لاعب شاب (21 عام) لديه خبرة محلية مميزة مع هوفنهايم خلال المواسم الماضية وخلال الموسم الحالي رقمياً لعب 27 لقاء وسجل هدفين وصنع هدف ورأيناه مؤخراً ضد بايرن ميونخ بأداء بطولي شل حركة الهداف البولندي الخطير روبرت ليفاندوفسكي.

– نقطة أخرى يستحق أن يحصل عليها على إشادة كبيرة جداً بأنه مدافع يعرف كيفية الصعود بالكرة ولعب تمريرات دقيقة للأجنحة أو كرات طولية للمهاجمين وهذه نقطة أفتقدها البايرن كثيراً في عهد ما قبل أنشيلوتي.

– قرار سولي بالانضمام بايرن ميونخ بدلاً من عروض أقوى وأكثر أغراءاً من البريميرليج مادياً وفنياً – البايرن ضمه بمبلغ 17 مليون يورو بينما طرفي البريميرليج عرضوا أكثر من 20 مليون يورو – يؤكد أنه لاعب يريد النضوج أكثر و التطور مع البايرن لكي يصل للقمة في البوندسليجا ثم المنتخب الألماني خاصة أنه سيحصل على فرصة قريباً في كأس القارات في روسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

– البعض قد يخشى أن سولي لم يحصل على الخبرة الكافية باللعب في البطولات الأوروبية القارية خاصة أن هوفنهايم دائماً ينافس في وسط أو على الهروب من الهبوط ولكن مع الوقت قادر مع كيميتش و رودي و سانشيز على نيل فرصة أكبر طوال الموسم المقبل كما أنه أقنعني مؤخراً بمشاركته في أوليمبياد ريو وتحمله لضغط الجمهور البرازيلي.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة