بايرن ميونخ يسحق هانوفر ودورتموند يسقط في فخ التعادل

أحمد حاتم 19:44 14/05/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ماريو جوتزه يحتفل مع ديفيد ألابا

    حقق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الألماني لكرة التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا.

    وسجل بايرن ميونخ في الشوط الأول عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثانية عشرة ، فيما تمكن لاعب خط الوسط ماريو جوتزه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين ، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والخمسين ، بينما سجل أرتور سوبيتش الهدف الوحيد لهانوفر في الدقيقة السادسة والستين.

    ورفع بايرن ميونخ المتوج باللقب هذا الموسم رصيده إلى النقطة الثامنة والثمانين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الألماني ، في حين تجمد رصيد هانوفر عند النقطة الخامسة والعشرين في المركز الثامن عشر والأخير.

    وفاز فولفسبورج على شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نفس الجولة في المباراة التي جرت على ملعب فوكسفاجن أرينا ، حيث سجل ساسا كيشاريفيتش الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشرة ، فيما وقع اندريه شورله على الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والعشرين والهدف الثالث في الدقيقة الثانية والتسعين ، فيما سجل دانيل ديدافي الهدف الوحيد لشتوتجارت.

    ورفع فولفسبورج رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الثانية والأربعين في المركز الثامن في الترتيب العام للدوري الألماني ، في حين تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة الثالثة والثلاثين في المركز السابع عشر قبل الأخير.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وسقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل على ملعب سيجنال آيدونا بارك بهدفين لكل فريق أمام كولن ، حيث سجل دورتموند الهدف الأول عن طريق جونزالو كاسترو في الدقيقة الحادية عشرة ، فيما سجل الضيوف الطاولة منالهدف الأول في الدقيقة السابعة والعشرين بواسطة أنتوني موديست ، والهدف الثاني اللاعب ميلوس جويك في الدقيقة الثالثة والأربعين ، فيما وقع ماركو ريوس على الهدف الثاني في الدقيقة 75.

    وتمكن شالكه من تحقيق انتصار كبير على مضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جرت على ملعب راين نيكار أرينا ، حيث جاءت أهداف شالكه بواسطة كلاس يان هونتيلار في الدقيقة السابعة وإيريك موتينج في الدقيقة الرابعة عشرة ، فيما سجل ليروي سان الهدف الثالث في الدقيقة 56 والهدف الرابع عن طريق فابيان شار بالخطأ في مرماه ، فيما سجل هوفنهايم هدفه الوحيد عن طريق مارك أليكسندر أوث.

    وفي بقية المباريات ، فقد فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على دارم شتات بهدفين نظيفين ، فيما انتهت المباراة بين ماينز وهيرتا برلين بالتعادل السلبي ، في حين فاز باير ليفركوزن على إنغولشتات بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما فاز فيردر بريمن بهدفين على آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف ونجا من الهبوط للدرجة الثانية.

    وهبطت أندية هانوفر وشتوتجارت وآينتراخت فرانكفورت إلى دوري الدرجة الثانية الألماني ، في حين تأهل بايرن ميونخ وبوروسيا دوتموند وباير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ إلى دوري أبطال أوروبا ، في حين تأهل شالكه وماينز وهيرتا برلين إلى الدوري الأوروبي.

    اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة