7 نجوم ننتظر حسم مصيرهم في الأيام الأخيرة من السوق

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • فيليب كوتينيو

    قدم لنا سوق الانتقالات الصيفية في العام الحالي جنون وإثارة إلى أبعد مدى، فحينما كان مانشستر سيتي يحطم الأرقام القياسية في صفقات المدافعين فاجأنا تشيلسي ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع المهاجم المطلوب من النادي الآخر، فيما خطف ميلان المدافع بونوتشي من غريمه يوفنتوس، أمام باريس سان جيرمان ففعل المستحيل ونجح بفسخ عقد نيمار مع برشلونة.

    رغم كل هذه الصفقات المدوية إلا أن الإثارة في السوق لم تنتهي بعد، ما زال هناك بعض النجوم لم يحسم مستقبلهم، وبعض الصفقات المدوية التي ننتظر اتمامها في الأيام المقبلة.

    كيليان مبابي

    كيليان مبابي

    كيليان مبابي

    المهاجم الفرنسي الشاب من أكثر النجوم الذين أشعلوا السوق في الصيف الحالي حتى قبل انطلاقه، رغم ذلك لم يحسم مستقبله حتى الآن. مبابي يبدو متوتر جداً في الأيام الأخيرة والدليل دخوله في شجار مع أحد زملائه في التدريبات، فيما يقال بالكواليس بأنه قريب للغاية من الانتقال إلى باريس سان جيرمان ليصبح أغلى لاعب شاب في التاريخ.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فيليب كوتينيو

    فيليب كوتينيو

    فيليب كوتينيو

    نجم ليفربول الإنجليزي ما زال بعيداً عن الملاعب بحجة التعرض للإصابة، لكن حسب التقارير فإن اللاعب لا يشارك في مباريات ليفربول بسبب تقديمه طلب رسمي من أجل الانتقال إلى برشلونة. المشكلة أن ليفربول غير راضي عن العروض التي قدمها برشلونة حتى الآن الأمر الذي عقد المفاوضات بين الطرفين.

    أليكسيس سانشيز

    184B99D5-5973-4CDA-AD5D-F91A42A6D766_w1023_r1_s

    لا يمر يوم في السوق بدون أن نسمع خبر عن سانشيز، التشيلي فكر بالرحيل عن آرسنال في الصيف الحالي لكنه واجه رفض بات لهذه الفكرة من قبل مدربه أرسين فينجر. رغم ذلك ما يزال مانشستر سيتي يطمح بضم النجم التشيلي وسيقاتل لحسم الصفقة حتى اليوم الأخير من السوق.

    دييجو كوستا

    كوستا

    كوستا

    فجر الإسباني الحديث الإعلامي حول مستقبله منذ نهاية الموسم الماضي حينما صرح بأن أنطونيو كونتي أبلغه برسالة نصية رغبته بالتخلي عن خدماته. كوستا منذ ذلك الحين مستبعد عن تشيلسي ولا يتدرب مع الفريق، في ذات الوقت لم يحسم مصيره ومستقبله حتى الآن حيث يريد اللاعب الانتقال إلى أتلتيكو مدريد فيما يطلب النادي اللندني مبلغ يفوق قدرات أتلتيكو على حد تعبير اللاعب.

    عثمان ديمبيلي

    عثمان ديمبيلي

    عثمان ديمبيلي

    مهاجم فرنسي آخر أشعل السوق في الصيف الحالي، الصيف بدأ بالحديث عن قيمة صفقته التي تصل إلى 40 مليون يورو، فيما أصبحت قيمته بتقييمات بوروسيا دورتموند تتخطى 100 مليون يورو بعد أسابيع قليلة، بل يقال أن النادي الألماني يريد الحصول على 150 مليون يورو نظير فسخ عقده. السبب معروف هنا ويتعلق برفض اللاعب التدرب مع الفريق، مع تلقيه عقوبة الاستبعاد من النادي وكل ذلك في ظل ارتباطه بنادي برشلونة.

    إيفان بيريسيتش

    إيفان بيريسيتش

    إيفان بيريسيتش

    لم يحسم مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه بعد من صفقة الكرواتي بيرسيتش نجم إنتر ميلان، الأنباء ما زالت متضاربة حول توصل اللاعب لاتفاق مع النيراتزوري لتمديد عقده، وبين وجود إمكانية لانتقاله إلى اليونايتد في الساعات الأخيرة من السوق.

    جيان ميتشيل سيري

    جان ميشيل سيري لاعب نيس الفرنسي

    جان ميشيل سيري لاعب نيس الفرنسي

    من اللاعبين الذين كانوا متاحين في السوق حتى منتصف يوليو (تموز) الماضي مقابل 40 مليون يورو كقيمة لفسخ العقد، ورغم أن الكثير من الأندية أبدت إعجابها به لكن لم يتقدم أحد بعرض لفسخ عقده ! الآن سيري ما زال لاعباً في نيس، لكن يقال بأن برشلونة وضعه على رأس أولوياته بعد رفض عروضه لضم كوتينيو، المشكلة أن البرسا سيكون مجبر على الدخول في مفاوضات حول اللاعب كون الشرط الجزائي نظير فسخ عقده أصبح لاغياً.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة