ملعب برشلونة بدون جماهير فبل لقاء لاس بالماس

أكدت تقارير صحفية إسبانية الأربعاء نبأ تقديم إدارة أتلتيكو مدريد اعتذاراً رسمياُ من منافسه المحلي برشلونة، لعدم منح جماهيره أي تذاكر لحضور القمة المرتقبة التي ستجمع الفريقين على ملعب “واندا متروبوليتانو”، يوم الرابع عشر من تشرين أول أكتوبر الجاري، في قمة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية بهذا الخصوص، أن إدارة أتلتيكو مدريد اعتذرت من إدارة برشلونة؛ لعدم قدرتها على منح جماهيره تذاكر لحضور مباراة الفريقين، بسبب “مشاكل لوجستية” في ملعبه الجديد،

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار إدارة نادي العاصمة الإسبانية بعدم تخصيص تذاكر لجماهير برشلونة ليس له علاقة بأزمة إنفصال كتالونيا عن إسبانيا , وإنما يعود الى رغبة إدارة الروخي بلانكوس في إعطاء جماهيره الأولوية لحضور اللقاء، مؤكداً بأن الطلب الجماهيري الكبير من جانب أعضاء ومشجعي النادي في حضور المباراة , هو سبب النفاذ السريع للتذاكر.

ولا يشترط الاتحاد الإسباني لكرة القدم توفير نسبة معينة من تذاكر المباراة للفريق الضيف, في حين كانت إدارة فريق أتلتيكو مدريد قد وفرت حوالي 200 تذكرة فقط لجمهور ملقا في مباراة الفريقين التي شهدت افتتاح الملعب الجديد .

 وبذلك سيصبح الفريق الكاتالوني مجبراً على خوص المباراة الثانية على التوالي بدون جمهور، بعد أن حرم من تواجده في معقله “كامب نو” خلال الجولة السابقة من البطولة أمام لاس بالماس، في المباراة التي تزامنت مع إجراء استفتاء شعبي في مقاطعة كاتالونيا يهدف إلى الإنفصال عن إسبانيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر ان برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة