5 نجوم كسبوا عداء رئيس الزمالك بسبب “التصريحات”

فريق سبورت 360 17:46 23/04/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في معارك كلامية عديدة مع عدد من نجوم النادي السابقين، على خلفية تصريحات رآها منصور انتقاصا من قدره أم من شأن ناديه.

    وخلال فترة رئاسته للزمالك، دخل منصور في أكثر من صدام، جاءت أغلبها بسبب تصريحات لم تكن مرضية لرئيس النادي.

    وجاء الصدام الأخير بين مرتضى منصور وحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي ونجم الفريق السابق، ليضيف “الإمبراطور” إلى القائمة السوداء من نجوم الزمالك السابقين الذين كسبوا عداوة الرئيس.

    1- أحمد سليمان

    قبل أن يكون عضوا في مجلس الإدارة، فإن سليمان حارس مرمى الزمالك السابق ومدرب حراس المنتخب الأسبق، يرتبط ارتباطا وثيقا بالقلعة البيضاء، حيث تواجد دائما عندما  احتاج النادي إلى خدماته في أي موقع.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    واصطدم سليمان أكثر من مرى بمرتضى منصور منذ أن كان الأول عضو في مجلس الإدارة، قبل أن يتقدم باستقالته بعدما تصاعدت الخلافات، لتبدأ حرب تصريحات بين الجانبين بشأن دور سليمان في حسم الصفقات التي عقدها الفريق، وانتقاد عضو المجلس السابق للسياسة التي يدار بها النادي، ليرد مرتضى بهجوم مماثل وقام أيضا بإزالة اللافتة التي تحمل اسمه على إحدى منشآت النادي.

    2- محمد أبوالعلا

    الجناح الأيسر السابق بالزمالك، كان قد تحدث بصراحة عن رأيه في أزمات الزمالك الاخيرة، وطريقة تعامل مجلس الإدارة معها، ليدخل في صدام مباشر مع رئيس القلعة البيضاء، خاصة مع تواجد أبوالعلا للتحليل في إحدى القنوات التي يعتبرها مرتضى مناوئة للنادي وإدارته.

    وكيل مرتضى الاتهامات لأبوالعلا بسبب تصريحاته منتقدا نجم الزمالك السابق بشدة.

    3- عبدالحليم علي

    تأزم موقف عبدالحليم علي مع مجلس الزمالك، بعدما كان مرشحا للعمل مديرا للكرة في الجهاز الفني الجديد للفريق، بعدما اعتذر “العندليب” عن المهمة، ليخرج مرتضى منصور وينتقده، قبل أن يتم إزالة اسم الهداف التاريخي للزمالك في البطولات الأفريقية من فوق إحدى بوابات النادي.

    4- أيمن يونس

    منذ أن عمل بلجنة اختيار المدير الفني الجديد للزمالك، وهو يتلقى بعض الانتقادات من رئيس الزمالك، وما أجج الصدام بينهما الإعلان عن بعض التفاصيل الخاصة بمفاوضات المدرب الجديد، دون الرجوع لرئيس النادي ما اعتبره تجاوزا.

    وزاد الصدام بينهما، ليؤكد يونس أن البعض عمل على احداث الوقيعة بينه وبين مرتضى منصور، لكن الأخير لم يغير موقفه، لينضم إلى قائمة المغضوبين عليهم من جانب رئيس الزمالك.

    5- حازم إمام

    نجم الزمالك السابق، خرج بتصريحاته جريئة بعض الشيء، ليؤكد على أن شعور الزمالك بالظلم من قرارات اتحاد الكرة غير مبرر، منتقدا موقف رئيس النادي في عدم خوض مباراة مصر المقاصة التي أقيمت الأحد الماضي، دون حضور لاعبي الفريق الأبيض، الأمر الذي لم يعجب رئيس الزمالك، ليخرج وينتقد حازم، ويطالبه بمساندة ناديه السابق في معركته ضد الجبلاية وأن ينسى منصبه الحال ويتذكر أن لناديه عليه حق.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة