سبورت 360 في قرعة كأس العالم للأندية …الفرق العربية قد تصطدم بريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سحبت بالأمس قرعة كأس العالم للأندية للعام2017  في العاصمة الإماراتية أبوظبي في حفل كبير أقيم برعاية الفيفا ومجلس أبوظبي الرياضي . وقد أسفرت القرعة عن مواجهة مثيرة محتملة بين الجزيرة الإماراتي في حال تجاوزه لأوكلاند سيتي النيوزلندي مع بطل آسيا الذي يحتمل أن يكون الهلال السعودي . والفائز من الديربي العربي المحتمل سيواجه ريال مدريد الاسباني في مواجهة ملحمية لكل المنطقة العربية.

    سبورت 360 عربية تواجد في القرعة وأجرت مجموعة من اللقاء مع المسؤولين والمدربين والنجوم والبداية كانت مع مدرب نادي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي ومستضيف البطولة السيد تين كات الذي أكد بوضوح أن نتيجة المباراة الأولى ستحدد بشكل كبير مسار الجزيرة خلال البطولة لأنه في مثل هكذا منافسات تتطور الفرق مع تقدم الفريق ضمنها مؤكداً بأنه لا يتمنى مواجهة فريق محدد بل يركز على الفوز باللقاء الأول وهو الأهم مشدداً على أنه يتابع أوكلاند سيتي من خلال أشرطة الفيديو وتقارير المدربين المساعدين مبدياً تفاؤله بقدرة الجزيرة على المضي قدماً في البطولة التي يمكن أن يحدث فيها كل شيء .

    الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني  أكد بأن هناك استراتيجية واضحة  لجعل أبوظبي إحدى العواصم العالمية للرياضة من خلال تنظيم عشر بطولات عالمية على الأقل  كطواف أبوظبي وبطولة أبوظبي للترايثيلون وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وبطولة فاطمة بنت مبارك للغولف وأيضاً كأس العالم للأندية وكأس آسيا عام 2019 . هذه البطولات وما ترافقها من فعاليات مجتمعية تثبت أهمية الرياضة لكل العالم واهتمام العاصمة ابوظبي بالرياضة على أمل أن يستفيد الجيل الحالي والقادم من الاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة  للرياضة بشكل عام .

    سعادة عارف العواني أكد أيضاً بأن نادي الجزيرة يمتلك آمالاً كبيرة وحظوظاً قوية للوصول إلى نصف النهائي ومقابلة نادي ريال مدريد خصوصاً أن طريقه ليس بالصعب  إن تجاوز المباراة الأولى حيث يمكنه التعامل مع نادي الهلال الذي نتمنى وصوله كبطل لآسيا أو مع نادي  شنغهاي حيث يمتلك الخبرة الآسيوية المطلوبة خصوصاً أنه يمتلك جميع العوامل من جهاز فني خبير ولاعبين مميزين وأيضاً دعم الجمهور والأمل أن يصل لنصف النهائي ويشرف الكرة العربية والإماراتية على حد سواء.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نجم نادي برشلونة وسفيره في أنحاء العالم بلال (إيريك) أبيدال أكد على أهمية هذه الكأس لكل الفرق وخصوصاً للفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا والجميع يتطلع للحصول عليها متمنياً حيث أن الفرصة متاحة للجميع رغم الهوة بين الفرق الأوروبية والأمريكية الجنوبية مع الفرق الأخرى  متمنياً متابعة مباريات مميزة ومفاجآت كثيرة خلال البطولة لأن كل شيء يمكن أن يحدث خلال البطولة

    يذكر أن البطولة ستجري بين السادس والسادس عشر من ديسمبر قانون الثاني المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي ومدينة العين  على استاد هزاع بن زايد الدولي .

    قرعة كأس العالم للأندية - ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية – ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية - ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية – ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية - ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية – ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية - ابوظبي

    قرعة كأس العالم للأندية – ابوظبي

    صفحة الكاتب على الفيسبوك وتويتر :

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة