صاحب الصورة الأشهر في احتفالات مصر في حوار حصري : سعيد بتأهل بلدي وانتشار صورتي أفرح قلبي

معتز شحادة 11:22 15/10/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بعد ظلمة دامت 28 سنة، أشرقت الشمس أخيراً على منتخب مصر بتأهله لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. لم تشرق الشمس على كتيبة محمد صلاح فحسب في تلك الأمسية فكان للشاب محمود عبده جزء من هذا الإنجاز التاريخي بعد انتشار صورته في وسائل التواصل والعديد من الصحف العربية وهو يتأرحج في الهواء معانقا السماء التي تربط مصر بروسي.

    كان لـ “سبورت 360” فرصة الحديث مع محمود والخوض أكثر في تفاصيل تلك الليلة التاريخية.

    أنت تتابع المنتخب المصري من الملعب في كل مباراة؟طبعاً أتابع منتخب بلادي، إنه أمرٌ مميز ورائع أن تقف خلف فريقك ومنتخبك، خاصةً أن منتخبنا بقي لمدة 28 سنة عاجزاً عن التأهل لكأس العالم، وبالفعل كلّ مصري يحب بلده يتمنى أن يتواجد في أرض الملعب ليشجع، لقد حالفني الحظ أن أكون واحداً من الجماهير الحاضرة في الملعب، وأنا من دون شك اتابع كلّ مبارايات المنتخب، أقف خلفه لأنه عشقي الأول والأخير، وخاصة كرة القدم فهي حلم حياتي، وكنت أمني النفس بأن أصبح لاعب كرة القدم، لكن الحمدلله على كل شيء، وأنا راضٍ للغاية.

    ماذا يعني لك وصول منتخب مصر لكأس العالم؟

    يعني لي الكثير من دون شك، فلو قالوا بلدك لن يصل لكأس العالم بعد كل العناء والانتظار، ماذا سيكون ردك؟ سوف تشعر باليائس والضيق، فعلاً الأيام ستكون بالنسبة لك سوداء لكن تصور أن منتخب بلادك وصل لكأس العالم، سيكون هذا الأمر أجمل فرحة في الدنيا، وهذه الفرحة جاءت نتيجة لصورتي الشهيرة، والتي تم تكريمي عليها من قبل فيفا.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    من لاعبك المفضل بالمنتخب؟

    لاعبي المفضل في المنتخب؟ طبعاً ليس هناك أحد سواه، الشخص المجتهد والنجم الكبير، نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني محمد صلاح.

    هل توقعت في يوم من الأيام أن تنتشر صورتك بهذا الشكل على وسائل التواصل الاجتماعي؟

    صراحة لم أتوقع الصورة أن يحدث كل ذلك، لكن هذه الصورة جعاتنب أفرح أدخلت سعادة في قلبي وكانت مصدر خير لي، الصورة جائت بطريقة ناتجة عن فرحة شاب يحتفل بوصول منتخب بلاده لكاس العالم، وأنا لم أكن أعرف أصلاً أن المصور صورني اللقطة. عندما عدت من الإسكندرية للقاهرة مكان إقامت عرفت ما حصل.

    ما هي ردة فعلك حين رأيت صورك في كل مكان والجميع يتكلم عنك؟

    طبعاً إحساس جميل أن ترى صورتك منتشرة بشكل واسع على صعيد مصر والوطن العربي والعالم، هذا يجعلني أسعد إنسانٍ في الدنيا.

    لقد عرفنا أنك مشجع لنادي الأهلي، ما هي توقعاتك للمباراة أمام النجم الساحلي؟

    في البداية أنا متيم بنادي الأهلي ولست فقط مشجعاً للأهلي، أنا أعشق الأهلي، ومباراة النجم الساحلي لن تكون سهلة، ستكون صعبة جداً، النجم نادي كبير وعريق ويلعب كرة قدم ممتازة، لكن الأهلي لديه الدافع الذي يجعله يتفوق على النجم، إضافة إلى أن الأرض والجمهور لصالح الاهلي. وأتوقع أن نتيجة المباراة ستكون 2-0 للأهلي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة

    أقسام متعلقة