نيمار يصافح إدينسون كافاني

كشف والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن السبب الرئيسي الذي دفع نجله للرحيل عن برشلونة خلال الصيف الجاري ، رغم الضغوط التي مارسها النادي الكتلوني لاستمراره.

ونفى والد نجم باريس سان جيرمان الرحيل عن برشلونة من أجل المال ، لكنه شدد على أن ذلك جاء من أجل التحدي والحصول على الألقاب الجماعية والفردية بما في ذلك الكرة الذهبية.

وسجل نيمار دا سيلفا ثمانية أهداف مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى النادي الفرنسي هذا الصيف مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده ، والذي وصل إلى 222 مليون يورو.

ويعتقد الكثيرون أن النجم البرازيلي أراد ترك برشلونة بسبب المال ، خصوصاً أن راتبه ارتفع إلى 36.8 مليون يورو في السنة ، لكن والده نفى هذه الشائعات واعتبرها عارية تماماً عن الصحة.

وقال والد نيمار في مقابلة تلفزيونية : “نيمار أراد هذا التحدي ونحن قمنا بدعمه ، قراره بالمجيء إلى باريس جاء على حين غرة رغم أن ميسي، سواريز، بيكيه وآخرين حاولوا أن يمسكوا به”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول قرار الانتقال إلى باريس سان جيرمان واضاف : “هذه المرة كان عرض باريس سان جيرمان مثير للاهتمام ، فكرة الفوز في دوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي جعلته متحمساً لهذا التحدي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة