رونالدو يصافح بنزيما

عاد كريم بنزيما إلى الملاعب بعد غيابٍ ليس بالقصير بسبب الإصابة، المهاجم الفرنسي لم يلعب أي مباراة منذ تعرضه للإصابة خلال مواجهة ليفانتي في التاسع من سبتمبر الماضي والتي غاب على إثرها عن 4 مباريات في الدوري الإسباني، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

بنزيما جاور زميله كريستيانو رونالدو في خط الهجوم ضد خيتافي اليوم، ثنائي لم يجتمع سوياً على أرض الملعب منذ مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ضد يوفنتوس، والتي جرت في بداية يونيو الماضي وانتهت لصالح الريال بنتيجة 4-1.

السبب في عدم تواجد الثنائي سوياً في الملعب من الموسم الحالي يعود إلى تعرض رونالدو للإيقاف لمدة 5 مباريات في الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني في الموسم الحالي وهو ما يعني غيابه عن مواجهات ديبورتيفو لاكورونا، فالنسيا، ليفانتي، التي شارك فيها بنزيما قبل تعرضه للإصابة.

تابعأخبار مباراة ريال مدريد القادمة

ليس هذا فقط، رونالدو حينما شارك كبديل في ذهاب كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة حل بديلاً لبنزيما مما حرم اللاعبين من التواجد سوياً في الملعب، حتى مواجهة كأس البرنابيو الودية ضد فيورنتينا لم يخض خلالها كريم أي دقيقة، كما غاب رونالدو عن مواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي لأنه كان للتو عائد من إجازته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووجد رونالدو نفسه وحيداً في خط الهجوم بعد عودته من الإيقاف ضد ريال بيتيس، وذلك كون بنزيما تعرض للإصابة قبل ذلك بنحو أسبوعين تقريباً.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات: 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة