أنطوان جريزمان

وضعت صحيفة ماركا الإسبانية ضمن اخبار برشلونة المزيد من العقبات في طريق برشلونة نحو التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الصيف الحالي.

جريزمان أثار جدل واسع بعد نشره صورة بتعليق مبهم جعل الكثيرون يتنبؤون برغبته بالانتقال إلى برشلونة في الصيف الحالي، الأمر الذي دفع ماركا لتوضيح مشكلة كبيرة في الصفقة.

وتحدثت ماركا عن رفع أتلتيكو قيمة فسخ عقد جريزمان إلى 200 مليون يورو بعد تمديده في بداية الصيف من أجل وضع حد لرحيل اللاعب في ظل عدم قدرة النادي على ضم لاعبين جدد حتى يناير 2018 بسبب عقوبة الفيفا.

لكن المشكلة لا تكمن هنا بل في إمكانية خسارة برشلونة 100 مليون يورو لو وافق على شرط أتلتيكو، السبب يكمن في أن الشرط الجزائي نظير فسخ عقد جريزمان سيعود إلى مبلغ 100 مليون يورو بدءاً من يناير المقبل.

واشترط جريزمان على أتلتيكو العودة إلى قيمة فسخ عقده السابقة (100 مليون يورو) حتى يستطيع الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2018 لو ظل الأخير مهتماً بالتعاقد معه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويزيد هذا الشرط من تعقيد الصفقة على برشلونة حيث سيكون في موقف محرج أمام الجماهير ووسائل الإعلام لو وافق على دفع 100 مليون يورو إضافية مقابل لاعب ستنخفض قيمته بعد 5 أشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة