ميسي ونيمار يحتفلوا بالأهداف

أستمرار النتائج المميزة في برشلونة أمر مهم بعد الفوز على خيخون بسداسية فاليوم فوز كاسح بخماسية وضد خصم دائماً يسجل نتائج متميزة ضد البرسا إلا وهو سيلتا فيجو.

أعتقد من المرات القليلة هذا الموسم أو ربما المرة الأولى التي أرى برشلونة بها بأداء مميز يذكرني بأسلوب لعب الفريق الممتع وتألق كل مكونات المنظمة الكتالونية سواء الـMSN أو خطي الوسط والدفاع.

ظهور برشلونة “الحقيقي” هل هو مرتبط بإعلان رحيل لويس إنريكي؟ أعتقد نعم لأن الفريق أصبح أكثر تحرراً بشكل ذهني وفي نفس الوقت يرد نوعاً ما الجميل والشكر لإنريكي ومحاولة العودة الفعلية للقيام بإنجازات قبل نهاية الموسم وهذه الصفحة مع هذا المدرب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني

ليونيل ميسي لا يحتاج لتعليق أو شرح وإشادة لما فعله اليوم فسحر ميسي هو حالة خاصة لا  يمكن وصفها فقط الاستمتاع بها هو أفضل شيء واليوم رأينا سحر ميسي الحقيقي سواء بتسجيله أو صناعته للأهداف.

نيمار اليوم كان في قمته لأنه ببساطة لاعب مزاجي بتسجيله هدف مميز في بداية المباراة جعله أكثر ضغوطاً وأعلى معنويات  عكس المباريات الماضية فقد كان يصنع فقط ولا يسجل لذلك دائماً هناك حلقة ناقصة بأدائه عكس أداءه في المواسم السابقة.

فكرة الريمونتادا التي تطالب بها جماهير البرسا اليوم ليس مستحيلة في رأيي ومع هذا الأداء وهذه المعنويات المختلفة أعتقد واردة نظرياً وفنياً وبدون شك سنرى مباراة مليئة بالأهداف لأحد الجانبين أو كلاهما!.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة