حقق نادي برشلونة فوزاً ساحقاً على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة ستة أهداف نظيفة في ملعب صعب نوعاً ما ولكن في النهاية شخصية لاعبي البرسا ظهرت في الوقت المناسب.

شخصية الـMSN الجماعي ظهرت اليوم بالشكل الذي نتمناه ونريده لنرى المتعة الكروية التي نتعود عليها من هذا الثلاثي فكان القتال والتعاون بينهما أكثر من رائع ومثالي لحد كبير وظهر بزيارتهم للشباك.

C4ZlhpSW8AAMt4_

الشخصية ظهرت اليوم في التوقيت السليم لكي تصل رسالة معنوية لديبورتيفو الأفيس قبل مواجهة الكأس بأنهم قادرين على حسم الأمور والمباراة بينهم في أي وقت وبنتيجة كبيرة.

لكن في نفس الوقت هذا ليس برشلونة الحقيقي المرعب بنسبة 100% فمازالت بعد الاخطاء الدفاعية من لوكاس ديني وصامويل أوميتيتي التي تحتاج للمعالجة الحقيقية ولولا براعة الحارس المُبدع تير شتيجن لكان برشلونة مُستقبلاً لأهداف اليوم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

C4ZrfeuVYAA4B2M

أليكس فيدال اليوم ذكرني بشيء من دانيل ألفيش بأدائه الهجومي والدفاعي المبدع وصراحة نهاية مؤلمة بإصابته اليوم في هذا التوقيت وقبل مباراة باريس سان جيرمان خاصة بعد أن نال ثقة الجميع وأولهم أول أعدائه لويس إنريكي!.

البرسا الآن سيفكر بعقل ومعنويات كبيرة لموقعة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال خاصة أن الفريق الباريسي منتعش بفضل عبقرية كافاني الذي تحرر من ظل وعبء إبراهيموفيتش وتميز دي ماريا ولوكاس مورا.

برشلونة بدأ طريق العودة الحقيقي والأهم الاستمرارية بداية من مواجهة باريس حتى الكلاسيكو وما بعده إذا أراد النادي الكتالوني تحقيق موسم خارق في النهاية وهذا ليس مستحيلاً ولكنه يتطلب مجهود فني وبدني ومعنوي كبير جداً.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة