لاعبون عرب ننتظر تألقهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سفيان بوفال مهاجم ساوثامبتون الإنجليزي

    ينطلق الدوري الإنجليزي غدا الجمعة، في موسم جديد، ننتظر خلاله تألق العديد من اللاعبين العرب، منهم انتقل حديثا للدوري الممتاز، ومنهم من انتقل قبل موسم لكن لا يزال يحاول التأقلم مع الأجواء، فيما آخرون مستقبلهم موضع شك حتى إغلاق سوق الانتقالات الجارية.

    في هذا التقرير لاعبون عرب ننتظر توهجهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

    سفيان بوفال. لم يرقى موسمه الأول مع ساوثامبتون لمستوى التوقعات، وهو الذي انضم للقديسين من ليل الفرنسي الصيف الماضي كأغلى صفقة في تاريخ النادي، بقيمة 17 مليون جنيه استرليني.

    عودته من إصابة خطيرة في الركبة، و ما تبعها من انتكاسات، انعكست سلبا على مستواه، حيث خاض 12 مباراة مع الفريق في الدوري الإنجليزي وسجل هدفا واحدا.

    بعد فترة إعداد جيدة، النجم المغربي يتوقع منه المزيد هذا الموسم، و أن يعود للمستوى الذي عرف به في الدوري الفرنسي كواحد من أفضل المواهب الصاعدة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    محمد صلاح. انتقل إلى ليفربول من روما هذا الصيف، مقابل 48 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الريدز. النجم المصري بصم على أداء مثير للإعجاب في مرحلة الاستعدادات جعلت الجميع يتنبأ له بموسم مميز في الدوري الإنجليزي.

    برصيد 15 هدفا، و 11 تمريرة حاسمة، مع روما في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، يورجن كلوب يعقد أمال كبيرة على محمد صلاح في تقديم الإضافة المرجوة لخط هجوم ليفربول.

    أحمد حجازي. المدافع المصري الشاب وقع لوست بروميتش ألبيون، هذا الصيف من الأهلي المصري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون يورو، مع أحقية الشراء بـ 3 مليون يورو.

    الدولي المصري قدم مستويات جيدة في الفترة التحضيرية، ويتوقع أن يفرض نفسه بقوة في خطط توني بوليس.

    نور الدين مرابط. كان ركيزة أساسية الموسم الماضي في خطط المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، و كان من بين أفضل لاعبي الفريق خلال الموسم. لعب 25 مباراة، وصنع 3 أهداف، رغم إجباره على تغيير مركزه واللعب كظهير أيمن.

    مرابط في موسمه الثاني بالدوري الإنجليزي، ننتظر منه تقديم أفضل مستوى ممكن، تحت قيادة المدرب الشاب ماركو سيلفا، الذي يتوقع أن يمنحه أدوار هجومية أكبر.

    رياض محرز. لا يزال بقائه مع ليستر سيتي موضع شك كبير هذا الموسم، مع وجود اهتمام قوي من روما في ضمه، و رغبته في الخروج.

    بعد موسم تراجع فيه مستواه بشكل كبير، الدولي الجزائري عليه حسم مستقبله سريعا، والعودة للعمل على استعادة مستواه.

    إسلام سليماني. وقع لليستر سيتي الصيف الماضي بطلب من كلاوديو رانييري، في صفقة قياسية بلغت 30 مليون جنيه استرليني. لعب الموسم الماضي 13 مباراة بالدوري الإنجليزي بدأ منها 3 فقط كأساسي، لكنه سجل 7 أهداف، وصنع 4.

    مهمة صبعة جدا تواجه اللاعب هذا الموسم لفرض نفسه في تشكيلة كريج شكسبير، الذي يبدو غير مقتنع أبدا به. حيث يعتبر المهاجم الرابع في القائمة بعد جيمي فاردي، إيهانتشو، وليوناردو أولوا.

    رمضان صبحي. وقع لستوك سيتي قبل 12 شهرا من الأهلي المصري، مقابل 6 مليون يورو. كانت له فترات تألق مثيرة للإعجاب، في 9 مباريات التي خاضها بقميص الفريق الموسم الماضي، وتمكن من صناعة هدف واحد.

    قبل انطلاقة الموسم، ستوك سيتي أعلن تمديد عقد النجم المصري حتى 2022، في مبادرة تؤكد أهمية محمد صلاح في خطط الفريق الحالية، والمستقبلية.

    سفيان أحناش. الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي، يفترض توقيعه للصاعد الجديد برايتون لمدة 3 سنوات.

    صاحب (21 عاما) تألق مع نادي ألمير سيتي الهولندي في القسم الثاني الموسم الماضي بستجيله 18 هدفا، وصناعة 15.

    تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة