أنجل وجوردان

منذ أن تم الإعلان عن سر أسطورة المصارعة الحرة كيرت أنجل ومدير عام عرض الرو، بسيناريو ابنه غير الشرعي جايسون جوردان والأمور لا تزال هادئة فيما يتعلق بهذا السيناريو ولم يتم التعرف على مستقبل العلاقة بين جوردان وأنجل وكيف ستكون الأمور بينهما.

ويبدو أن السيناريو سوف يتعلق برغبات جايسون جوردان في استغلال نفوذ وسلطات والده من أجل أن يحصل على بعض المميزات داخل عرض الرو.

وما يشير إلى قوة هذا الاحتمال هو تكرار تأكيد جوردان نفسه أنه لا يمكن أن يحصل على أي ميزات من جراء أن والده هو الأسطورة في عالم المصارعة وإنه أيضا المدير العام لعرض الرو.

وقد تسبب طرح ذا ميز في عرض الرو الأخير لهذا السؤال الاستفزازي لجايسون جوردان وإمكانية استغلاله لنفوذ والده من أجل الحصول على ميزات جديدة، في إثارة غضب الأخير الذي قام بالعراك معه.

ولكن كيرت أنجل نفسه أكد على أنه لن يمنح ابنه أي ميزات، ويفضل أن يقوم بابنه بالصعود للقمة، وهو ما قد يؤدي إلى غضب جوردان الذي لن يصبر كثيرا على عدم الاستفادة من سلطات والده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وهذا قد يحدث قريبا بتحول جوردان إلى الشخصية الشريرة وانقلابه على والده، والكشف عن كذبه فيما يتعلق بالمعلومات التي حصل عليها من أجل إقناع أنجل بأنه والده.

وربما تشهد الأيام المقبلة السيناريو المتحول في شخصية جوردان من أجل أن يحصل على دفعة كبيرة في العروض المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة