يستعد سي إم بانك بطل WWE السابق لمواجهة الأسطورة أندرتيكر في عرض راسلمنيا 29 يوم 7 إبريل القادم، ولكن ماذا بعد تلك المواجهة النارية؟

ومن المعروف أن أندرتيكر سوف يختفي كالعادة بعد انتهاء تلك المواجهة سواء بخسارته أو بفوزه ولكن سي إم بانك بالتأكيد سوف يبقى في الصورة باعتباره واحد من بين أقوى نجوم WWE خلال الفترة الأخيرة. وهذا الوضع يجعلنا نطرح سؤال مهم وهو "من سيدخل في منافسة جديدة مع سي إم بانك بعد مواجهة أندرتيكر في راسلمنيا؟"

هناك العديد من النجوم الصالحين لمواجهة سي إم بانك خلال الفترة القادمة، منهم كريس جيريكو الذي كان قد دخل في منافسة قوية للغاية مع سي إم بانك خلال العام الماضي، حيث واجهه على بطولة WWE مرتان خلال العام الماضي.

وهناك أيضا دولف زيجلر الذي يعتبر من بين أنجح نجوم WWE خلال الفترة الأخيرة ومن المنتظر أن يدخل في منافسة قوية مع أحد أكبر نجوم WWE وكانت منافسته ناجحة أمام جون سينا خلال العام الماضي. هذا بالإضافة إلى وجود منافسين رائعين لبانك خلال الفترة القادمة مثل بروك ليزنر وجون سينا.

ولكن كين من المتوقع أن يكون منافس قوي لبانك خلال الفترة القادمة خاصة في حالة فوز بانك على أندرتيكر في راسلمنيا 29 حيث ستكون تلك المنافسة بين كين وبانك متسمة بطابع الانتقام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة