السد ضيفاً على الهلال بدوري الأبطال

على الرغم من ضمان فريقا الهلال السعودي والسد القطري التأهل إلى دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن المواجهة التي تجمع بين الفريقين باستاد الملك فهد الدولي تحمل طابع خاص.

فإلى جانب سعي الهلال للثأر من خسارته الوحيدة بتلك المجموعة أمام السد في لقاء الذهاب بهدف وحيد، فإن المنافسة على الصدارة تظل قائمة بالجولة السادسة والأخيرة.

ويحتل الهلال حالياً الصدارة بفارق الأهداف، فقد لعبت خسارة السد بخماسية أمام لوكوموتيف الأوزبكي، في أن يكون فارق الأهداف لصالح الفريق السعودي.

وتغلب الهلال في الجولة الماضية على لوكوموتيف الاوزبكي في عقر داره بثنائية، برهنت على أن المدرب اليوناني جورجيوس دونيس وضع يده على مقاليد الأمور وبدأ يدير دفة الفريق بنجاح.

كما فاز السد على فولاد الإيراني ليثبت الزعيم قدرته على الشموخ آسيويا من جديد، والمنافسة بقوة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولعل مباراة اليوم فرصة لأن يبرهن كل طرف على أن التأهل إلى دور الـ 16 ليس الغاية، ولكنها محك قوي وتجربة جيدة استعدادا لثمن النهائي الذي ينطلق قريباً.

ولا تلعب الضغوط المحلية أي دور على الفريقين بعد انتهاء الدوري القطري بتتويج لخويا قبل أسابيع قليلة، بالإضافة إلى تأمين الهلال بشكل كبير المركز الثالث.

وتتمثل أبرز عناصر الفريقين في كل من سالم الدوسري وتياجو نيفيز وسلمان الفرج وديجاو ويوسف السالم في الهلال، فيما يغيب ساماراس للإصابة إضافة إلى ياسر القحطاني وياسر الشهراني وعزوز وعطيف، فضلا عن إيقاف ناصر الشمراني.

أما السد فيضم عناصر مميزة أيضاً أمثال علي أسد وخلفان إبراهيم وموريكي ونذير بلحاج وجرافيتي.

تابع صفحة Sport360 عربية على فيسبوك:

Sport360 Arabiya

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة