صور.. أفخم سيارات نجوم الكرة.. رونالدو بمفرده يملك 20!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • يعشق نجوم كرة القدم شراء السيارة وكأنها هواية مشترك بين اللاعبين بمختلف مستوياتهم المادية، فكل لاعب يشتري سيارة أحلامه وفقا لميزانيته المتاحة، وإن كان ثريا وصاحب راتب سنوي ضخم جدا، فهو لا يتأخر في شراء أكثر من “موديل” لتتحول ساحة الانتظار المرفقة بمنزله إلى معرض استعراض للمحركات القوية والسريعة ذات الاسماء الرنانة.

    قبل أيام نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعد أن قام هداف ريال مدريد الإسباني بشرائها  وكأنه يكافئ نفسه بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم (2016-2017).

    استلم “رونالدو” سيارته الفيراري F12 TDF ، ذلك بعد أن كلفته 350 ألف جنية استرليني، وهي سيارة تمكنه الانطلاق من وضع الثبات لـ 100 كيلومتر بالساعة في مجرد 2.9 ثانية، وذلك قبل أن يصل لسرعتها القصوى التي تتخطى الـ 340 كيلومتر بالساعة.

    يملك رونالدو ما يقرب من 20 سيارة في أسطوره الخاص، وجميعها ذات طراز رياضي سريع جدا.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    سيارة قيل إن ميسي اشتراها بـ32 مليون!

    أيضا يملك النجم الأرجنتيني عددا من السياراة الفخمة، لكن كان هناك شائعة طريفة ارتبطت بموضوع شراء السيارات الفخمة.

    انتشرت أخبارا تؤكد أن ميسي أقدم على شراء أغلى سيارة في العالم، وهي من موديال 1957 “فيراري 335 س” يطلق عليها العنكبوت سكاجليتي، و تم بيعها في معرض بباريس مقابل 32 مليون يورو، وكانت السيارة قد قادها السائق البريطاني ستيرلينج موس في سباق الجائزة الكبرى عام 1958.

    و ظلت هوية المشتري غامضة،  لكن بيان صحفي صادر عن الشركة الإيطالية يؤكد أن ميسي و رونالدو كانا مهتمين بالسيارة، لكن الغلبة كانت لصالح النجم الأرجنتيني.

    نفى ميسي لاحقا صحة هذا الخبر، وسخر من الشائعة عندما أمسك مجسم صغير للسيارة “لعبة”، وقال هذه سيارتي الجديدة.

    ميسي يسخر من شراء أغلى سيارة في العالم

    في الحقيقة يملك ميسي سياراة فخمة، مثل مازيراتي جران توريزمو MC سترادالي، وقاد أيضا مازيراتي غران توريزمو S ، وفيراري F430 ، و دودج SRT8 ، وأودي R8 سبايدر وأودي Q7 و لكزس IS F.

    بالنظر إلى باقي لاعبي كرة القدم، نجد أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف مانشست سيتي، يملك لامبورجيني افينتادور، ويبلغ سعرها 260 الف جنيه استرليني وقت أن اشتراها.

    ويقود التركي أردا توران سيارة مرسيدس sls AMC، وظهر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في سيارته ب ورش سبايدر، التى تبلغ قيمتها 600 الف جنيه استرلينى.

    أما الإنجليزي واين روني،  فهو يملك سيارة أستون مارتن vanquish s ، التى يبلغ سعرها 150 الف جنيه استرليني، بالإضافة إلى السيارة الامبورجينيجالاردو البيضاء، والبينتلي كونتيننتال الفضية.

    وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا يحضر تدريبات فريقه السابق برشلونة الإسباني، بسيارة الأودي R8 GTs، وهي نفس الموديال الذي يملكه الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد.

    تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة